Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

وزير الإنتاج الحربي يبحث آليات تطوير شركتي «أبو زعبل للكيماويات» و«هليوبوليس للصناعات الكيماوية»

أكد المهندس محمد صلاح الدين، وزير الدولة للإنتاج الحربي، حرص الوزارة على التطوير الدائم للمصانع والوحدات التابعة ومواكبة أحدث تكنولوجيات التصنيع وضرورة توطينها في مختلف المجالات، وذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

جاء ذلك خلال لقاء الوزير بالمهندس حسين البوص رئيس مجلس إدارة شركة أبو زعبل للكيماويات المتخصصة ( مصنع 18 الحربى )، ورئيس القطاع المالي بالشركة، والمهندس مدحت شكري رئيس مجلس إدارة شركة هليوبوليس للصناعات الكيماوية ( مصنع 81 الحربى ) ونائب رئيس مجلس إدارة الشركة للقطاعات المعاونة، وذلك لاستعراض رؤية التطوير ومتابعة الموقف التنفيذي للمشروعات الخاصة بتلك الشركات .

كما أكد الوزير أن الوزارة تحرص دائماً على متابعة الموقف التنفيذي للمشروعات التي تقوم الشركات والوحدات التابعة بتنفيذها لصالح مختلف الجهات بالدولة وذلك للوقوف على مدى الالتزام بالمخطط الزمني لتلك المشروعات والعمل على تذليل أي معوقات.
وخلال اللقاء تم استعراض رؤية التطوير والأنشطة التى تقوم بها شركتى ( م/ 18 الحربى ، م / 81 الحربى ) ، وكذلك معدلات ونسب التنفيذ للمشروعات الجارى العمل عليها فى الوقت الحالى ، حيث وجّه الوزير ” محمد صلاح ” بضرورة الالتزام بالتوقيتات المحددة لتنفيذ المشروعات التي تشارك شركات الإنتاج الحربي في تنفيذها وأن يتم الالتزام بتنفيذها بأعلى جودة مطلوبة.

من جانبه أوضح محمد عيد بكر، المستشار الإعلامي لوزير الدولة للإنتاج الحربي والمتحدث الرسمي للوزارة، أن الوزارة حريصة على دفع عجلة الإنتاج والتنمية بمصر من خلال الاستفادة من فائض الطاقات الإنتاجية بشركاتها التابعة للمشاركة في مختلف المشروعات القومية بما يعود بالنفع على المواطن المصري والدولة ككل .