Close Menu
followict
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    الإثنين, يونيو 22
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    followict
    • الرئيسية
    • أخبار
    • تقارير
    • حوار
    • بنوك رقمية
    • شركات ناشئة
    • سمارت سيتي
    • مقالات
    • مالتي ميديا
    • النشرة البريدية
    • English
    followict
    الرئيسية » وزيرا «الاتصالات» و«قطاع الأعمال» يبحثان تعزيز التعاون في مجال التحول الرقمي
    أخبار

    وزيرا «الاتصالات» و«قطاع الأعمال» يبحثان تعزيز التعاون في مجال التحول الرقمي

    nour mohamedبواسطة nour mohamed21 نوفمبر، 2022
    فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني
    شاركها
    فيسبوك تويتر لينكدإن بينتيريست البريد الإلكتروني

    أكد الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، استعداد الوزارة لتقديم كافة أوجه الدعم الممكنة لإنجاز مشروع التحول الرقمي في الشركات التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام، وذلك في ضوء حرص الوزارة على التعاون مع كافة قطاعات الدولة لبناء مصر الرقمية.

    وأشاد الدكتور عمرو طلعت، بالتعاون البناء والمستمر بين الوزارتين لتمكين وزارة قطاع الأعمال العام من تطوير بنيتها التكنولوجية في ضوء الجهود المبذولة لانتقال الحكومة إلى العاصمة الإدارية الجديدة.

    جاء ذلك خلال لقاء عقده الدكتور عمرو طلعت، مع المهندس محمود عصمت، وزير قطاع الأعمال العام؛ لبحث تعزيز التعاون المشترك بين الوزارتين في مجال التحول الرقمي.

    واستعرض اللقاء مستجدات مشروع التحول الرقمي للشركات التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام، وتم التطرق إلى الموقف التنفيذي لمشروع ميكنة منظومة العمل بوزارة قطاع الأعمال العام، في إطار تنفيذ مشروع الانتقال إلى العاصمة الإدارية الجديدة.

    ومن جانبه؛ أكد المهندس محمود عصمت، وزير قطاع الأعمال العام، حرص الوزارة على التحول الرقمي وميكنة نظم العمل بالشركات التابعة باستخدام أحدث التقنيات المعلوماتية والمعايير الرقمية العالمية، إلى جانب تجهيز وتطوير البنية التحتية وتأهيل العاملين على التعامل مع التكنولوجيا الحديثة ونظم العمل المميكنة، بما يسهم في الارتقاء بمنظومة العمل ورفع كفاءة الإنتاج وتدفق البيانات بسرعة ودقة عالية، في إطار خطة الدولة للتحول الرقمي.

    The short URL of the present article is: https://followict.news/o1oe
    التحول الرقمي عمرو طلعت وزير الاتصالات مصر الرقمية وزير قطاع الأعمال العام
    شاركها. فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني

    المقالات ذات الصلة

    «التعليم العالي» تستعين بـ«مايكروسوفت» لبناء تجربة تعلم جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي

    22 يونيو، 2026

    «إي هيلث» تقود التحول الرقمي بالقطاع الصحي عبر 3 شراكات استراتيجية مع روش مصر واورنچ مصر و إي أسواق

    21 يونيو، 2026

    «الاعتماد والرقابة الصحية» تعلن الإطلاق التجريبي لأول برنامج وطني رقمي لتوزيع الكوادر البشرية

    19 يونيو، 2026
    شاهد الان
    أحدث النشرات الإخبارية
    • «المختبر التنظيمي» يضع قواعد اللعبة.. مظلة آمنة تستوعب مغامرات الشركات الناشئة ومخاوف كُلفة البيانات
    • قمة «CAISEC’26» تؤسس لنموذج العمل المشترك وحماية المقدرات الرقمية في عصر الذكاء الاصطناعي
    • «دبلوماسية العقول».. هل تنجح مصر كمركز إقليمي للتعليم والابتكار رغم تحديات كلفة التكنولوجيا الذكية؟
    • «موجة الاستهلاك بالدَّين».. هل يواجه الائتمان غير المصرفي في مصر شبح الفقاعة؟
    • «الذكاء الاصطناعي الوكيل» يعيد هندسة الاقتصاد العالمي.. ومصر تبحث عن موطئ قدم في سباق الخوارزميات

    موقع إلكتروني ومنصة إعلامية متخصصة في الاقتصاد الرقمي، لتغطية الجوانب التكنولوجية بمختلف القطاعات الاقتصادية.
    يصدر الموقع عن شركة اف او دابليو للمحتوى الإلكتروني والدعاية والإعلان وتنظيم المؤتمرات (شركة ذات مسئولية محدودة).
    وتعد منصة FollowICT هي بوابة الاقتصاد الرقمي الأولى في الوطن العربي، ونجحت في حصد جائزة الإعلام العربي لعام 2022 كأفضل منصة رقمية متخصصة في......

    • Email: newsletter@followict.com

    فيسبوك X (Twitter) بينتيريست يوتيوب واتساب
    © 2026 Solution Academy Designed by Solution Academye.

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter