Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

منصة Wellx الإماراتية تجمع مليوني دولار في جولة تمويل أولية

تعمل بتكنولوجيا التأمين وتستخدم التمويل في دعم نموها ومواصلة الابتكار بالذكاء الاصطناعي

جمعت منصة Wellx لتكنولوجيا التأمين مليوني دولار في جولة تمويل أولية بقيادة صندوق دبي للمستقبل (DFDF) وبمشاركة DASH Ventures و500 Global وAnnex Investments وAditum Investments وLoyal VC وPlug and Play Ventures بالإضافة إلى بعض المستثمرين الملائكيين في القطاع.

الحياة الصحية

تأسست منصة Wellx عام 2022 على يد Vaibhav Kashyap وJaved Akberali وAnushka PatchavaK، معتمدة على العلوم السلوكية لتحفيز المستهلكين على تكوين العادات المستدامة ودعم أنماط الحياة الصحية، وذلك من خلال حثّ المستخدمين على تحديد أهداف اللياقة البدنية الخاصة بهم، ومنحهم استردادًا نقديًا على أقساط التأمين الخاصة بهم، بالإضافة إلى قسائم نقدية من شركائها المختلفين في حالة تحقيق هذه الأهداف.

خدمات

تقدم الشركة خدماتها لأكثر من 15 ألف شخص، كما أن لديها شراكات مع العديد من شركات التأمين مثل شركة دبي الوطنية للتأمين، بالإضافة إلى عدد من الشركات المتخصصة في مجال اللياقة البدنية مثل WHOOP وFitbit وFittMeals.

النمو

تُخطط الشركة لاستخدام التمويل الجديد في دعم مسار نموها، ما يسمح لها بمواصلة الابتكار في التكنولوجيا الجديدة الناشئة، مثل استخدام الذكاء الصناعي في التدريب وتصميم منتجات سهلة الاستخدام لتوفير تجارب تأمين سلسة تقدم قيمة استثنائية لعملائها. كما تسعى الشركة الناشئة إلى جذب المواهب العالمية إلى المنطقة، وتطوير وظائف جديدة، وتجارب مبتكرة لعملائها.