Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«وتش S3» أولى ساعات «شاومي» الذكية بنظام HyperOS الجديد 

أعلنت شركة “شاومي” الصينية، بشكل رسمي عن أولى ساعاتها الذكية بنظام HyperOS الجديد، وبمزايا عديدة تناسب تفضيلات المستخدمين.

وتتميز ساعة “وتش S3” الجديدة بإمكانية تخصيص وتغيير حافات الشاشة من الإعدادات وفقًا لتفضيلات المستخدم وواجهة الساعة المُستخدمة.

كما تتميز برسوم متحركة ديناميكية ومؤثرات صوتية حصرية، مما يعطي المستخدم شعورًا بآلية تشغيل دقيقة.

إضافة إلى ذلك، تدعم ساعة “وتش S3” ما يزيد على 150 وضعًا رياضيًا تغطي كافة الأنشطة التي يقوم بها المستخدم، كما تحتوي على حساس لقياس نبضات القلب عبر 12 قناة، مما يزيد دقة القياس بنحو 20%، بالإضافة إلى نظام GPS عالي الدقة.

وتدعم الساعة مزايا تتبع النشاط الحركي، وقياس معدل نبضات القلب، ونسبة الأكسجين في الدم، ومستوى الضغط العصبي، ومراقبة النوم، كما يمكنها قياس الضغط الجوي والإضاءة المحيطة.

وتحمل ساعة شاومي وتش S3 شاشة بقياس 1.43 إنش بدقة 466 × 466 بكسلًا من نوع أمولد، بدرجة سطوع قصوى تصل إلى 600 شمعة.

كما تضم بطارية بسعة 486 ميلي أمبير، يمكنها أن تدوم حتى 15 يومًا من الاستخدام العادي، أو 5 أيام عند تفعيل وضع الشاشة الدائمة (يقل عمر البطارية عن ذلك في النسخة الداعمة لشبكات الجيل الرابع).

وتوفر شاومي الساعة بتصميم مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، وتتوفر بإصدار مميز فيه شريحة اتصال مدمجة eSIM مع سوار جلدي بسعر قدره 150 دولارًا أمريكيًا، وآخر بدون شريحة eSIM مع سوار مطاطي بسعر قدره 110 دولارات أمريكية.