Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«وادي دجلة للتنمية» تستهدف 4.6 مليار جنيه مبيعات خلال العام الجاري

قال ريمون عهدي، الرئيس التنفيذي لاستراتيجية وادي دجلة للتنمية العقارية، إن وادي دجلة تستهدف رفع مبيعاتها خلال 2024 إلى 4.6 مليار جنيه، وذلك من خلال مشروعاتها بالقاهرة والعين السخنة.
وأشار «عهدي» إلى أن الشركة تضع عمليات تسليم الوحدات بأسرع وقت ممكن في مقدمة أولوياتها، حيث تستهدف تسليم 1500 وحدة خلال العام الجاري.
وأضاف أن رحلة وادي دجلة على مدار 19 عاما حققت نجاحا، كما ارتفعت إلى 2.6 مليار جنيه خلال العام الماضي مقابل 1.5 مليار جنيه في 2022.
وتعاقدت الشركة على قطعة أرض في الساحل الشمالي، بجانب مشروعها الحالي في سيظي عبد الرحمن، ويأتي في إطار توسع الشركة في الإنشاءات التجارية، كما تمتلك الشركة إدارة لتشطيب الوحدات.
وتستهدف الشركة طرح المرحلة الأخيرة في كلاب تاون،  والمرحلة الاخيرة في مورانو،  وطرح المرحلة الثالثة في مشروع نيوبليس.
ولفت إلى اعتماد الشركة على تسريع عملية الإنشاءات وتسليم والوحدات وإيجاد حلول للمشكلات التي تواجهها الشركة.
وعن ارتفاع أسعار الخامات لفت إلى أن الشركة تسرع في شراء الخامات الأكثر تاثرا بالدولار مثل الحديد والأدوات الكهربائية.
وقال إن الشركة رفعت أسعار الوحدات لديها نحو 80% خلال العام الماضي.
وأوضح أن فكرة الاستثمار في العقار وهو يزود حجم سوق العقارات،  فيما تمثل تحديا في حاجة العملاء للبيع فيما بعد والتي قد تمثل ضررا كبيرا على السوق.
وقال إن الشركة لديها 4 مصادر للتمويل وهي محفظة الشيكات،  والتأجير التمويلي من خلال الأصول التي تمتلكها الشركة، والمجموعة الكبيرة من الشركات التي تمتلكها الشركة القابضة.
وتسعى الشركة إلى رفع رأسمال الشركة، حتى تيسر للشركة الالتزام بمعدلات التسليم،  وتسريع عملية الإنشاءات في ظل ارتفاع التكلفة.