Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«واتساب» يطلق ميزة جديدة تسمح للمستخدمين فتح حسابًا واحدًا على هاتفين

يدرس تطبيق واتساب WhatsApp، إطلاق ميزة جديدة منتظرة منذ سنوات طويلة، حيث يتيح التطبيق قريبًا فتح حساب واحد على هاتفين مختلفين من خلال المزامنة التلقائية لسجلات الدردشة، كما سيمكن المستخدمين من الاحتفاظ بالدردشة كاملة على هواتفهم القديمة.

وبحسب موقع 9to5Google فإن واتساب WhatsApp سيطلق قريبًا تحديثًا جديدًا للمستخدمين يحمل ميزة المزامنة بين أكثر من هاتف ذكي، حيث يعمل التطبيق على اختبارها حاليًا لعدد محدود من المستخدمين، من خلال برنامج Google Play Beta.

وفقا لتقارير WABetaInfo المتخصص في تبع الميزات التجريبية لواتساب فإنه بمجرد طرح التحديث، ستسمح الميزة الجديدة للمستخدمين بنسخ محادثات واتساب بشكل آمن ومزامنتها بين الهواتف الذكية الأساسية والثانوية.

وعند تسجيل الدخول إلى هاتف ثانوي، قد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى تظهر الدردشات القديمة مثلما يحدث في المزامنة بين تطبيق واتساب على الهاتف و تطبيق واتساب ويب WhatsApp Web لأجهزة الكمبيوتر واللاب توب.

وفي حالة وصول ميزة المزامنة التلقائية لسجلات الدردشة بين الهواتف على واتساب، فسيؤدي الوصول إلى حساب واتساب الخاص بك من أي من الهاتفين المرافقين إلى مزامنة الدردشات، ثم إزالتها أو الترحيل من الهاتف الأصلي عند التبديل.