Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«واتساب» ترفع العدد الأولي لأفراد المكالمات المرئية الجماعية

تختبر “واتساب” حاليًا زيادة عدد جهات الاتصال التي يمكن معها بدء مكالمة مرئية جماعية، وفقًا لما أفاد به موقع WABetaInfo اليوم السبت، بهدف تمكين المستخدمين من اختيار المزيد من المشاركين أثناء إعداد المكالمة الجماعية.

وتتيح خدمة التراسل الفوري “واتساب” إجراء مكالمات الفيديو لما يصل إلى 32 جهة اتصال في الوقت ذاته، ولكنها تتيح بدء المكالمات بسبع جهات اتصال فقط، وبعد بدء المكالمة يمكن للعدد المتبقي إلى 32 الانضمام إلى المكالمة.

والآن، اكتشف موقع WABetaInfo، المتخصص في رصد الميزات التجريبية في واتساب، أن الخدمة تختبر رفع عدد جهات الاتصال التي يمكن معها بدء مكالمة مرئية جماعية إلى 15 شخصًا، وذلك في الإصدار التجريبي ذي الرقم 2.23.15.14 من تطبيق واتساب لنظام أندرويد، وفي الإصدار ذي الرقم 23.15.1.70 من تطبيق واتساب لنظام آي أو إس.

ونشر الموقع لقطة شاشة تؤكد أنه يمكن اختيار ما يصل إلى 15 جهة اتصال عند إنشاء مكالمة مرئية جماعية، وبعد بدء المكالمة يمكن للآخرين الانضمام إليها.

يُشار إلى أن اختبار هذه الميزة يأتي بُعيد إطلاق اتساب الرسمي للساعات الذكية العاملة بنظام التشغيل (وير أو إس) WearOS، وكذلك بعد إضافة ميزة جديدة تتيح للمستخدمين بدء دردشات مع أشخاص مجهولين من خلال البحث عن أرقام هواتفهم، دون حفظها في دفتر العناوين.