Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«واتساب» تختبر ميزة طال انتظارها لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو بالدقة الأصلية

تعمل “واتساب” حالياً على ميزة جديدة طال انتظارها، تتيح للمستخدمين مشاركة الصور ومقاطع الفيديو بالدقة الأصلية، بحسب موقع WABetaInfo المتخصص في رصد الميزات التجريبية في واتساب.

وقال الموقع إنه اكتشف في شهر يونيو الماضي في الإصدار التجريبي ذي الرقم 2.23.12.13 من تطبيق الخدمة لنظام أندرويد ميزة جديدة متاحة لبعض مختبري الإصدار التجريبي، وهي القدرة على إرسال صور عالية الجودة.

ومن خلال تلك الميزة، يمكن للمستخدمين مشاركة الصور بجودة أفضل من ذي قبل. وجاء هذا التحسين كإضافة مرحب بها لأولئك الأشخاص الذين غالبًا ما يشعرون بالإحباط بسبب فقدان تفاصيل الصورة ووضوحها عند إرسال الصور عبر التطبيق.

كما رصد الموقع في الإصدار التجريبي ذي الرقم 2.23.18.12 من واتساب أن الخدمة تخطط لجلب إمكانية مشاركة الصور ومقاطع الفيديو بالجودة الأصلية.

ونشر الموقع لقطة شاشة توضح أن واتساب تعمل بالفعل على ميزة جديدة لإرسال الصور ومقاطع الفيديو بالجودة الأصلية. وعلى وجه التحديد، ستتوفر نقطة دخول جديدة ضمن قسم اختيار المستندات سيسمح للمستخدمين بسهولة بتحديد الصور ومقاطع الفيديو من معرض التطبيقات الخاص بهم.

وأوضح WABetaInfo أن مشاركة هذه الصور ومقاطع الفيديو ستستمر كمستندات، لكن واتساب تعمل الآن على تسهيل مشاركتها من خلال السماح للمستخدمين بتحديد الوسائط من المعرض دون التنقل عبر قوائم أو مجلدات متعددة.

وأشار  الموقع إلى أن ميزة إرسال الصور ومقاطع الفيديو بالجودة الأصلية قيد التطوير وستكون متاحة في التحديث المستقبلي للتطبيق.