Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

هونر تكشف عن هاتفها القابل للطي Honor V Purse خلال معرض إيفا برلين 2023

كشفت هونر (Honor) عن مفهوم جديد لتصميم الهواتف الذكية القابلة للطي، يحمل اسم V Purse، وهو تصميم للأجهزة القابلة للطي للخارج، والتي يمكن حملها في صورة محفظة أو حقيبة يد.

يأتي ذلك خلال مشاركة هونر في معرض إيفا للتكنولوجيا 2023 (IFA 2023)، والذي ينعقد في برلين بألمانيا خلال الفترة من 1 إلى 5 سبتمبر الجاري.

واستوحت هونر تصميم الهواتف القابلة للطي V Purse من خطوط الموضة، وزودتها بأحزمة وسلاسل عصرية، وراعت بشدة أن يكون الجهاز متميزا على مستوى الأداء والمواصفات كما تميزه من حيث التصميم.

وفي حين لا يزال V Purse مفهوما تصميميا للهواتف الذكية القابلة للطي من هونر، ولم يتضح بعد خطة الشركة لإصداره كمنتج بالأسواق قريبا، تؤكد هونر أنها تخطط لإصدار هاتفها Magic V2 عالميا خلال الربع الأول من العام المقبل، وهو الهاتف القابل للطي الذي كشفت عنه هونر بالصين في وقت سابق من العام الجاري.

ويرتكز مفهوم هونر الجديد V Purse على وجود الشاشة على الجزء الخارجي من الجهاز، إذ يهدف إلى رؤية الشاشة في جميع الأوقات، ليتم عرض تصميمات مختلفة على هذه الشاشة العاملة دائما (Always On Display).

وبالإضافة إلى التصميم المبتكر، تؤكد هونر على أن أجهزة V Purse ستكون صديقة للبيئة، ومصنوعة من مواد مستدامة، مثل الجلد النباتي.