Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«هونر» تطرح تحديث جديد لأجهزتها المحمولة مع مزايا رائعة 

طرحت شركة “هونر”، تحديث جديد لهواتفها المحمولة MagicOS 7.2، مع مزايا جديدة من أجل تحسين تجربة المستخدم وخاصة من أجل رفع الإنتاجية على الأجهزة المحمولة ذات الشاشات الأكبر.

جاء الإعلان عن التحديث الجديد بالتوازي مع الإعلان عن هاتفها الجديد القابل للطي Magic V2 وجهازها اللوحي MagicPad 13، لكنها لم تشير إلى توفر التحديث للإصدارات الأقدم من أجهزتها.

ومن أبرز مزايا التحديث الجديد MagicOS 7.2 إضافة حزمة “هونر دوكس” Honor Docs وهي مجموعة تطبيقات مكتبية لإنشاء وتعديل الملفات النصية، والعروض التقديمية، وجداول البيانات، مع دعم الإدخال عن طريق لوحة المفاتيح أو القلم أو الإملاء الصوتي، ويدعم العديد من الصيغ وتحويلها لجعلها مناسبة لشاشات الأجهزة المحمولة.

كما يتيح تحديث MagicOS 7.2 لأجهزة هونر تعديل مقاطع الفيديو مع دعم المزيد من الترميزات، وكذلك يضيف التحديث المزيد من المزايا التعاونية لربط أجهزة هونر معًا، مثل ميزة مشاركة الشبكة والإشعارات والمكالمات وغيرها.

وأضافت “هونر” المزيد من التحسينات في أداء النظام مع التحديث الجديد المتاح حاليًا في هاتف Magic V2 والجهاز اللوحي MagicPad 13.

وكانت شركة هونر قد أعلنت في وقت سابق، أن نظام MagicOS 8 القادم سيكون تحديثًا كبيرًا لأجهزتها، وأن الشركة تسعى إلى أن يضاهي نظام MagicOS الخاص بها طلاقة نظام HarmonyOS من هواوي.

كما تخطط هونر للتفوق على نظام iOS في أجهزة آبل، ومن المنتظر الإعلان عن هذا النظام في وقت لاحق من العام الجاري، إذ سيكون مبنيًا على أندرويد 14.