Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

هواوي تقدم جوائز 10 آلاف دولار لهواة ومحترفي التصوير الفوتوغرافي في مصر.. سجل الآن

أطلقت شركة هواوي (Huawei) مسابقتها لمحترفي التصوير الفوتوغرافي باستخدام هواتف هواوي الذكية في مصر، “نكست إيمج أووردس 2021” (NEXT-IMAGE Awards 2021).

ووجهت هواوي دعوتها إلى جميع المتسابقين لتقديم صورهم المميزة، والتي تم التقاطها بعدسات هواتف هواوي، من خلال منصة مجتمع هواوي حتى 30 نوفمبر الجاري.

وتتيح هواوي مسابقتها (NEXT-IMAGE Awards 2021) للمصورين الذين يستخدمون أجهزة هواوي الذكية، سواء من الهواة أو المحترفين، ممن يرغبون في مشاركة صورهم المميزة والرائعة.

ويمكن لمستخدمي هواتف هواوي الذكية من تقديم مشاركاتهم بحد أقصى 30 صورة للمتسابق الواحد، وسوف يتم اختيار 30 صورة للمشاركة في الجولة المقبلة للمنافسة مع المتسابقين من دول أخرى، فيما يتم اختيار أفضل الصور بواسطة مجموعة من أبرز الخبراء في مجال التصوير الفوتوغرافي في العالم.

جائزة أولى 10 آلاف دولار وجوائز خاصة للمصريين

ويحصل الفائز بالمركز الأول على جائزة 10 آلاف دولار أمريكي، بالإضافة إلى جوائز أخرى لأصحاب المراكز التالية، كما تقدم هواوي مصر جوائز لأفضل 10 مشاركات للمتسابقين في مصر، دون النظر إلى التقييم النهائي للمسابقة.

وستكون منصة مجتمع هواوي هي المنصة التي يمكن للمتسابقين تقديم مشاركاتهم من خلالها، حيث لا تقبل المنصة أي مشاركات يتم التقاطها أو التعديل عليها من خلال هواتف أخرى. كما سيتم الإعلان عن الفائزين من خلال الصفحة الرسمية لمسابقة (NEXT-IMAGE Awards 2021).

فئات المسابقة

تنقسم مسابقة محترفي التصوير من هواوي إلى عدة فئات، حيث يمكن للمتسابقين المشاركة في أكثر من فئة أثناء عملية التقديم، وتأتي الفئات المختارة لهذا العام للاحتفال بالناحية الجمالية والإبداعية التي يمكن توثيقها من خلال عدسات هواتف هواوي.

بورتريه Portrait: التقاط صور شخصية أو صور شخصية للآخرين أو لقطات جماعية تحتوي على الوجه أو الجسم بالكامل أو صور ظلية للموضوعات.

بالأبيض والأسود Monochrome: استخدام الأبيض والأسود فقط لالتقاط لحظات ممتعة أو مشاركة المشاعر أو إظهار شخصيتك المبتكرة.

بالألوان Colour: صمم صورك بالألوان لتوصيل تصورك الفريد وتعبيرك عن العالم.

لقطات Snapshot: التقاط أهم اللحظات في الحياة للتأكد من عدم نسيانها أبدًا.

ليلي Night: تسجيل لحظات فريدة وعابرة في ظروف الإضاءة المنخفضة أو المظلمة.

التصوير القريب Telephoto: استخدام العدسة المقربة لتصوير مشهد أو نقل المشاعر من منظور مختلف.

المشهد العريض Super macro: استخدام العدسة ذات الرؤية العريضة لتصوير المشهد أو نقل المشاعر من منظور مختلف.

تصوير القصص Story creator: تصوير القصص في أقل من 15 دقيقة.

حكي القصص Storyteller: ترتيب من 3 إلى 9 صور لتقديم سرد أو التعبير عن المشاعر أو تسجيل التغييرات أو إلقاء الضوء على اتجاه ما.

وتشجّع جوائز هواوي للتصوير الفوتوغرافي (NEXT-IMAGE Awards 2021) عشاق التصوير الفوتوغرافي عبر الهواتف الذكية على الإبداع والتصوير، والتقاط أروع وأحب اللحظات إلى قلوبهم ومشاركتها مع الآخرون.

ومن خلال الرجوع إلى بعض الأمور التي تلهمهم، يقوم المتسابقون بمشاركة جمال الحياة واللحظات الأكثر ابداعًا في حياتهم اليومية.
ويمكن للمشاركين تقديم أعمالهم من خلال منصة مجتمع هواوي عبر هذا الرابط.