Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«هواوي» تعرض أحدث حلولها لتطوير قطاع النقل واللوجستيات في «TransMEA»

 

زار المهندس زياد عبد التواب، مساعد أمين عام مجلس الوزراء لنظم المعلومات والتحول الرقمي والرئيس السابق لمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار برئاسة مجلس الوزراء، بزيارة جناح شركة هواوي تكنولوجيز في معرض    TransMEA  للنقل الذكي.

واستقبله مايكل لي- رئيس مجموعة المؤسسات بشركة هواوي شمال إفريقيا، وهالة عرندة، نائب الرئيس التنفيذي لشركة هواوي مصر للعلاقات الحكومية، و”ما بن” الرئيس التنفيذي للعلاقات العامة والاتصال.

وعرضت هالة عرندة أحدث الحلول التكنولوجية لتطوير قطاع النقل واللوجستيات وسُبل تحويله رقميًا دعمًا للتنمية الاقتصادية والمستدامة في ظل الرؤية الاستراتيجية مصر 2030، كما  أطلعته على تفاصيل الحلول التكنولوجية التي أطلقتها هواوي.

أوضح أن الشركة تهدف إلي توفير حلول تكنولوجية من شأنها دفع عجلة التحول الرقمي في مجال النقل واللوجستيات، بما فيها المؤاني الذكية والنقل الذكي، يما يخلق ميزة تنافسية لقطاع النقل المصري وخدماته علي مستوى الاقليمي، اعتماداً على تكنولوجيات الحوسبة السحابية والبيانات الضخمة والذكاء الاصطناعي.

وأضافت “عرندة”، أن الشركة تقدم منظومة نقل رقمية متكاملة تخدم كافة قطاعات النقل سواء البري أو البحري أو الجوي او السككي من خلال مجموعة من الخدمات والاجراءات الموحدة تحت سقف واحد، بما في ذلك أتمتة اجراءات الشحن والتفريغ، فضلا عن توفير البيانات اللازمة لمتخذي القرار والمشغلين وتبادلها بسهولة عبر الإدارات المختلفة.

وقد أشارت “عرندة” إلى أن حلول هواوي تنوعت لتشمل البنية التحتية التكنولوجية وخدمات الاتصالات، إلى جانب أنظمة معالجة البيانات ومشاركتها، وحلول التخزين الآمنة؛ إذ تعد هذه الجوانب هي الأعمدة الرئيسية التي من شأنها تطوير القطاع بأكمله لتوفير تجربة متميزة وآمنة لكافة عناصر المنظومة، وهو ما يأتي في ضوء جهود الدولة لتطوير هذا القطاع الحيوي.