Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«هواوي» تعتزم إطلاق ساعتها الذكية «NOVA WATCH» قريبا

تعتزم شركة هواوي إطلاق ساعتها الجديدة  Nova Watch ، قريبا، حيث تقدمت الشركة بطلب لتسجيل علامتها التجارية الجديدة لهذه الساعة الذكية وهو بمثابة توسيع لعائلة Nova من الأجهزة، والتي تشمل الآن الهواتف الذكية متوسطة المدى، عن طريق إضافة ساعات ذكية.

الجدير بالذكر أن خط منتجات Nova من العملاق الصيني يتضمن سلسلة من المنتجات الرائدة منخفضة التكلفة المصممة خصيصًا للشباب.

وبحسب ما ورد، تم تقديم طلب المنتج تحت اسم Nova Watch، حيث سيتم إنتاج ساعات ذكية من الفئة المتوسطة، صممت خصيصاً للشباب.

يشار إلى أن إطلاق ساعة ذكية جديدة من شركة ”هواوي“ يأتي بعد انفصال علامة ”هونر“ التجارية عن العملاق الصيني وتحولها إلى شركة مستقلة.

ومنذ عام 2016، بدأت هواوي في إطلاق الهواتف الذكية من سلسلة Nova، ومؤخراً أطلقت الشركة سلسلة Nova 8 الجديدة، التي تتكون من طرازين Nova 8 و Nova 8 Pro، والتي تلقت عددًا من حلول الأجهزة والبرامج الجديدة.

وحتى الآن، لا توجد تفاصيل حول ساعة Huawei Nova Watch الذكية، لكن وفقاً للتسريبات فمن المتوقع إطلاقها في وقت لاحق من هذا العام. بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن تقدم هواوي المزيد من المنتجات الذكية في تشكيلة Nova هذا العام وما بعده.

2021-01-product-image-1445635867_540x
ساعة Nova Watch

وقبل أربعة أسابيع، أعلنت هواوي رسمياً عن هواتف Nova 8 Pro و Nova 8، التي تنطلق بتقنية الشحن السريع بقدرة 66 واط وشاشات OLED بتصميم منحني، وسعر يبدأ من 565 دولارا.

وتتوفر هواتف Nova 8 و Nova 8 Pro بألوان الأسود، والفضي، والأخضر، وأيضاً البنفسجي، على أن يبدأ سعر هاتف Nova 8 من 504 دولارات، بينما يأتي الإصدار الأعلى بسعر 565 دولارا.

وانطلق هاتف Nova 8 Pro، في 30 ديسمبر الماضي، بسعر 611 دولارا للنموذج الرئيسي المميز بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام وسعة تخزين 128 جيجابايت، ويأتي النموذج الأعلى بسعر 672 دولارا، كما تنطلق الإصدارات الجديدة للبيع في السوق الصيني.