Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«هواوي» تطلق فعالية GoPaint للتشجيع على الرسم الرقمي والإبداع.. كيف تشارك؟

أعلنت شركة “هواوي” عن إطلاق فعالية الإبداع العالمي HUAWEI GoPaint، التي تشجع على الرسم الرقمي والإبداع، مما يجسد التزامها بتعزيز الإبداع.

ونظمت “هواوي تك إنفستمنت” العربية السعودية أمس لقاءً مع عدد مختار من معجبي العلامة التجارية في السوق المحلية، بهدف إطلاق فعالية GoPaint في السعودية، وتعريف الحضور بها، وكيفية المشاركة فيها، والجوائز التي تنتظر المشاركين الفائزين.

وتهدف الفعالية إلى إلهام الإبداع وتمكين المزيد من الأشخاص من الانخراط في المساعي الفنية وإحياء مفهوم ابتكار الجمال. ويمكن للمشاركين عرض مهاراتهم الفنية الرقمية عبر الإنترنت خلال الفترة من 5 يناير إلى 29 فبراير 2024.

وتُعد فعالية HUAWEI GoPaint بمثابة منصة للأفراد المبدعين أو أي شخص متحمس للإبداع من خلال أجهزة هواوي اللوحية المصممة لتقديم مزايا إبداعية مبهجة.

وقال كيث لي؛ نائب رئيس شركة هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية، خلال اللقاء، إن GoPaint تقدم دعوة لأولئك المتحمسين للإبداع الفني في المملكة العربية السعودية، مما يلهم وينشط الروح الإبداعية داخلهم باستمرار.

وأضاف أن هواوي لا توفر منصة إبداعية للفنانين والمتحمسين للتعبير عن أنفسهم فحسب، بل ترفع أيضًا من مستوى التجربة الإبداعية مع أحدث إصداراتها من الأجهزة اللوحية وآخرها (HUAWEI MatePad Pro 13.2) الذي سيطرح قريبًا في السوق السعودية.

الجوائز 

فإذا كنت تعتقد أن الإبداع هو دعوة عالمية، فإن Huawei تدعوك إلى حمل الفرشاة الرقمية الخاصة بك والبدء بالرسم. وسيكافَأ الفائزون في بتمويل ابتكارهم، بما يشمل:

جائزة أفضل إبداع (فائز واحد): 5000 دولار.
جائزة أفضل صورة (فائز واحد): 5000 دولار.
جائزة أفضل رواية قصصية (فائز واحد): 5000 دولار.
الجائزة الأكثر شعبية (فائزان): 5000 دولار.
جائزة شرَفية (15 فائزًا): 2000 دولار.

كيف يمكنك المشاركة؟

للمشاركة في فعالية HUAWEI GoPaint، ما عليك سوى إرسال عملك الفني قبل الموعد النهائي للتقديم، وهو: 29 من فبراير 2024 الساعة 24:00 بتوقيت بكين ( الساعة 8 توقيت جرينتش)، بإحدى الطرق التالية:

1- افتح تطبيق (My HUAWEI) في هاتفك أو جهازك اللوحي، وسجل الدخول إلى التطبيق، ثم أرسل عملك عبر صفحة GoPaint في التطبيق.

2- انشر عملك في حسابك في إنستجرام أو فيسبوك، مع استخدام وسم (#HUAWEIGoPaint) واذكر حساب (HuaweiMobileKSA) الرسمي.

3- يجب تقديم الأعمال الفنية بإعدادات ملف JPG أو PNG، بدقة لا تقل عن 300 بكسل، وحجم ملف لا يزيد على 20 ميجابايت.

4- يجب أن يحتوي كل عمل حُمِّل على نصّ وصفي يتراوح ما بين 30 إلى 80 كلمة.

5- ينبغي للمشاركين استخدام أجهزة هواوي اللوحية فقط لإنشاء أعمالهم الفنية، ويُقبل أي طراز.