Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

هواوي تطلق سماعات HUAWEI FreeBuds 6i في مصر بمعايير وميزات فائقة

أطلقت شركة هواوي سماعاتها اللاسلكية الجديدة HUAWEI FreeBuds 6i في مصر، وهو الإصدار الجديد لسماعات الأذن i-series earbuds، والذي يمكن اقتناؤه من متجر هواوي ومتاجر التجزئة المعتمدة.

ووضعت هواوي العديد من المعايير الجديدة لسماعات الأذن اللاسلكية الجديدة FreeBuds 6i، كما تم تطوير خاصية الغاء الضجيج، مع مجموعة من الميزات المحسنة.

وتتميز سماعات FreeBuds 6i الأنيقة متعددة الاستخدامات بتقنيات متقدمة كعزل الضجيج النشط الديناميكي الذكي 3.0، وصوت جهير قوي، وعمر بطارية يدوم لفترة طويلة.

وتعتبر سماعات هواوي HUAWEI FreeBuds 6i أفضل سماعة أذن عازلة للصوت في فئتها السعرية، كما أنها متوفرة باللونين الأبيض والأسود، وتقدم للمستخدمين تجربة فريدة وممتعة من الانغماس في عالم سمعي حيث تلتقي الأناقة مع الجودة ووضوح الإيقاع.

إلغاء فائق للضجيج

وطورت هواوي سماعة الأذن HUAWEI FreeBuds 6i لتكون معدة جيدا بتكنولوجيا متقدمة من إلغاء الضجيج، كما أنها تتمتع بعزل الضجيج النشط الديناميكي الذكي 3.0، لتمثل الذروة التقنية لخاصية الغاء الضجيج في سماعات هواوي كما قد تم تقديمها في سلسلة سماعات الأذن برو.

ويقوم عزل الضجيج النشط الديناميكي الذكي 3.0 بعزلك عن العالم من حولك، حيث يقوم بتحليل البيئة من حولك باستمرار وضبط معلمات إلغاء الضجيج لتوفير أفضل تجربة استماع لك.

وتشمل التحديثات نظام ANC، وهو النظام المكون من 3 ميكروفونات وطاقة حوسبة أعلى بمقدار 2.4 والمشغّل الديناميكي الرباعي المغانط بقياس 11 ملم.

ويستخدم النظام المكون من 3 ميكروفونات ميكروفونين خارجيين لالتقاط الضوضاء المحيطة، وميكروفون داخلي واحد للكشف عن الضوضاء المتبقية داخل قناة الاذن، لضمان نظام إلغاء ضجيج قوي عبر نطاق تردد واسع، كما زادت HUAWEI FreeBuds 6i من طاقة الحوسبة بنسبة 240% مقارنة بسماعات الجيل السابق، مما يسمح للسماعات بمعالجة الضجيج في الوقت الفعلي، وفي إعدادات صوتية مختلفة.

كما أن المشغّل الديناميكي الرباعي المغانط بقياس 11 ملم بمستوى رائد جديد أكثر حساسية بنسبة 50% مقارنة بسماعات الجيل السابق، مما يعزز جودة الصوت بدرجة اكبر.

وبالإضافة إلى نظام ANC الجديد، تتألق سماعات HUAWEI FreeBuds 6i بتحسينات في إلغاء الضجيج، وتشمل هذه التحسينات غرفة تصفية الضجيج وسدادات طرفية جديدة، مما يعزز قدرتها على حجب الأصوات الغير مرغوب فيها.

وتعتمد غرفة تصفية الضجيج على مبدأ رنين هيلمهولتز، حيث تستهدف الضوضاء المتوسطة إلى عالية التردد ( 1 كيلوهرتز الي 3 كيلوهرتز )، وهي فعالة بشكل خاص عند 2-3 كيلوهرتز، مما يقلل بشكل كبير صوت المتحدث في الخلفية، مما يجعل HUAWEI FreeBuds 6i مثالية للبيئات المختلفة من المقاهي إلى المكاتب.

علاوة على ذلك،  تعزز السدادات الطرفية الجديدة، والمصنوعة من السليكون السائل الملائم للبشرة، العزل الصوتي، وهي متوفرة بثلاث أحجام مع زيادة في سمك الجزء العلوي بنسبة 75% والجدار بنسبة 25% للحصول على ملاءمة أكثر استقرارا وراحة.

انغمس في الصوت وانفصل عما حولك

صممت سماعات HUAWEI FreeBuds 6i لتقديم تجربة صوتية مثيرة بفضل محرك الجهير الفائق المغناطيس بحجم 11 ملم، وهذا المحرك أقوى بنسبة 50% من المحرك السابق، و يقدم أصواتا منخفضة مدوية تصل إلى 14 هرتز، و لرفع تجربة الاستماع الخاصة بك إلى مستوى أعلى، تدعم سماعات HUAWEI FreeBuds 6i ترميز الصوت عالى الدقة LDAC™️ كما قد حصلت على شهادة Hi-Res Audio Wireless.

ويمكن أيضا تخفيض الصوت بشكل كبير بواسطة تقنية EQ التكيفية الثلاثية، التي توفر تحسينا في الوقت الفعلي لمستوى الصوت وإعدادات EQ، وتضمن هذه التقنية أصالة كل نغمة و صوت، كما تتحقق الخوارزمية من مستوى الصوت وشكل قناة الأذن وحالة الارتداء لتقديم تجربة صوتية فريدة.

ميزات سلسة لراحة قصوى

مع إيقاف تشغيل ANC، توفر سماعات HUAWEI FreeBuds 6i عمر بطارية مذهل يصل إلى 35 ساعة من تشغيل الموسيقى، مع علبة كاملة الشحن و8 ساعات عند الشحن لمرة واحدة.

وحتى مع تفعيل ANC، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بـ 20 ساعة من تشغيل الموسيقى مع علبة شحن ممتلئة، أو 5 ساعات بشحنة واحدة. بالإضافة إلى ذلك، توفر شحنة سريعة لمدة عشر دقائق 4 ساعات إضافية من تشغيل الموسيقى، مما يجعلها مثالية لنمط حياة مزدحم.

مع خاصية إلغاء الضجيج الذكي وتحسينات الأجهزة وجودة صوت أغنى، تعتبر سماعات HUAWEI FreeBuds 6i خطوة جادة إلى الأمام في مجموعة الصوتيات من هواوي.