Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«هواوي» تطلق تطبيق «المنيوز» عبر متجرها HUAWEI AppGallery

كشفت مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك، عن إطلاقها تطبيق توصيل طلبات الطعام في مصر “المنيوز”؛ عبر متجرها “HUAWEI AppGallery”.

ويأتي هذا التعاون في إطار سعي “هواوي” لتوفير لعملائها كافة احتياجاتهم وتطلعاتهم عبر منصة تطبيقات هواوي “HUAWEI AppGallery”، وذلك بعد تطوير منظومة خدمات هواوي Huawei Mobile Services.

وسينتج عن الشراكة بين “هواوي” وتطبيق “المنيوز”، إطلاق حملات ترويجية متميزة تتضمن عروض حصرية للمستخدمين عبر منصة تطبيقات “HUAWEI AppGallery”، بما يساهم في زيادة حجم التنزيلات للتطبيق بشكل كبير وتقديم أفضل خدمة ممكنة للمستخدمين.

وسيقوم تطبيق المنيوز بالتعاون مع منصة إعلانات هواوي HUAWEI Ads لإطلاق حملة تسويقية من خلال مجموعة من الأنشطة الترويجية لإفادة مستخدمين أجهزة هواوي الذكية، وزيادة الوعي والتعريف بتطبيق المنيوز للوصول إلى زيادة عدد المستخدمين، ونسبة المعاملات على تطبيق المنيوز.

قال بيك ين، رئيس هواوي مصر لأعمال المستهلك: «إن هواوي تركز على توفير كافة الخدمات لمستخدمي اجهزتها في أي وقت وأي مكان.

وتستمر هواوي في التعاون مع كافة شركائها المحليين من أجل إتاحة المزيد من التطبيقات والخدمات على منصة تطبيقات HUAWEI AppGallery تحافظ على ثقة مستخدميها طوال الوقت.”

من جانبه أكد أمير علام، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “المنيوز”إن هذه الشراكة تأتي في إطار خطط الشركة للتوسع في خدمات توصيل الطعام والوصول إلى ملايين المستخدمين في مصر.

أوضح أن هذه الشراكة تمتد أيضًا إلى التعاون مع منصة إعلانات هواوي HUAWEI Ads للوصول إلى المزيد من مستخدمي هواوي في مصر كأحد قنواتنا التسويقية التي نعتمد عليها.

قال إن تطبيق المنيوز يُعد منصة توصيل الطعام الأسرع نموًا في مصر، حيث يضم أكثر من 10 آلاف مطعم ويستفيد من خدماته ملايين المستخدمين شهريًا”.

جدير بالذكر أن منصة تطبيقات “HUAWEI AppGallery” سجلت منذ إطلاقها في 2018، ما يزيد عن 550 مليون مستخدم نشط شهريًأ، وحوالي 384 مليار عملية تنزيل وتوزيع للتطبيقات.

أما على المستوى المحلي، تستمر هواوي في تعاونها مع العديد من الشركاء لإطلاق تطبيقاتهم على منصة تطبيقات HUAWEI AppGallery مثل تطبيقات النقل الذكي وتوصيل الطعام، والعديد من تطبيقات البنوك والمحافظ الإلكترونية والمدفوعات الإلكترونية المبتكرة.