Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

هواوي تطلق تحديا جديدا في الإمارات.. تعرف على الهدايا والجوائز للفائزين

يبدأ تحدي هواوي للياقة البدنية في الإمارات بدءا من اليوم 25 أبريل وحتى 6 مايو القادم، ويشمل جميع مستخدمي هواوي داخل الإمارات

أطلقت شركة هواوي Huawei تحديا جديدا للياقة البدنية للمستخدمين داخل الإمارات العربية المتحدة، مع تقديم هدايا وجوائز قيمة وكوبونات خصم للفائزين، أبرزها سوار هواوي الذكي Huawei Band 6.

ما التحدي؟

وتحدي هواوي الجديد للياقة البدنية في الإمارات يتطلب إكمال 3000 خطوة يوميا لمدة 3 أيام متتالية، مع تسجيل النتائج عبر تطبيق “هواوي هيلث” Huawei Health، والمثبت مسبقا على هواتف هواوي الذكية، أو يمكن تنزيله على الهواتف الأخرى من متاجر التطبيقات، كما أن التحدي متاح كذلك عبر تطبيق Steppi.

وعند إكمال المستخدم للتحدي بنجاح، سيحصل على ميدالية رقمية على تطبيق “هواوي هيلث” Huawei Health، كما سيدخل السحب على الجائزة الكبرى.

متى يبدأ التحدي؟

يبدأ تحدي هواوي للياقة البدنية في الإمارات بدءا من اليوم 25 أبريل وحتى 6 مايو القادم، ويشمل جميع مستخدمي هواوي داخل الإمارات العربية المتحدة.

ما هي جوائز التحدي؟

وتشمل الهدايا والجوائز سوار هواوي الذكي Huawei Band 6 وقسيمة متجر هواوي Huawei Store Voucher بقيمة 20 درهما إماراتيا عن طريق شراء سوار Huawei Band 6 عبر الإنترنت، وقسيمة بقيمة 50 درهما إماراتيا لـ6th Street.