Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

هواوي تبدأ إنتاجها الضخم للجيل الجديد من هواتفها الذكية القابلة للطي

بدأت هواوي Huawei عملية الإنتاج التجاري الضخم للجيل الجديد من هواتفها الذكية القابلة للطي، والتي ستمثل منافسا قويا لهواتف سامسونج القابلة للطي Galaxy Z Flip 3، ويتوقع أن تكون أقل منها سعرا.

وقال تقرير، نشره موقع IT Home، أنه تم عقد اجتماع للمستثمرين في 25 نوفمبر الجاري، كما بدأت شركة Zhaoli Technology عملية التصنيع الشامل لمفصلات هاتف ذكي جديد قابل للطي لأحد العملاء، وهي مفصلات أقل تكلفة في عملية التصنيع، ما يحقق عائد أعلى وسعر أقل للهاتف.

وفي حين لم تحدد شركة Zhaoli Technology العميل الذي يتم تصنيع المفصلات الجديدة له، قال محللون أنه يتم تصنيعها لصالح هواوي.
وتحظى الهواتف الذكية القابلة للطي بنجاح متنامي في سوق الهواتف الذكية، وتعد تطويرا جذريا في تصميم الهواتف الذكية، وقد أدى نجاح هاتف سامسونج القابل للطي Galaxy Z Flip 3 إلى تحفيز الشركات المنافسة إلى رصد موارد ضخمة لتطوير هواتفها الذكية القابلة للطي.

وحقق هاتف سامسونج القابل للطي Galaxy Z Flip 3 مبيعات تزيد عن مليون وحدة من الهاتف في 40 يوما فقط من إطلاقه، بفضل سعره المناسب وجودته العالية، ما جعل سامسونج تخطط لزيادة شحنات الهواتف الذكية القابلة للطي من 7 إلى 13 مليون وحدة بحلول العام القادم، منها 4 مليون هاتف Galaxy Z Fold و9 مليون هاتف Galaxy Z Flip.