Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

هواتف Honor الجديدة مزودة بالذكاء الاصطناعي عبر ميزة Magic Portal

أعلنت شركة “أونور” Honor عن إصدار جديد من واجهة استخدام هواتفها الذكية Magic OS 8، والذي يتيح حزمة جديدة من تجارب الذكاء الاصطناعي.

وقالت الشركة الصينية، إن ميزة “ماجيك بورتال” Magic Porta، تجعل واجهة استخدام هواتفها الذكية الأولى في الاعتماد على تحقيق نوايا المستخدم قبل أن يحتاج إلى تنفيذ أي أمر يرغب فيه.

وتقترح واجهة Magic OS 8 تطبيقات وخدمات قد يحتاج إليها المستخدم للتعامل مع نوع معين من البيانات، فعلى سبيل المثال، إذا استقبل المستخدم داخل أحد تطبيقات التراسل موقعاً جغرافياً، وضغط بشكل مطوَّل على بيانات الموقع وسحبها إلى جهة اليمين، ستنبثق منها نافذة صغيرة تظهر عليها بعض التطبيقات المقترحة، مثل خدمات الخرائط وطلب سيارات الأجرة وغيرها.

وتعاونت “أونور” مع مطورين لأكثر من 100 تطبيق داخل الصين، حتى تتواءم الخدمات الرقمية في عملها مع ميزة Magic Portal، ليحصل مستخدمي هواتفها الذكية على تجربة سلسة وعملية في إنجاز المهام اليومية على هواتفهم بشكل ذكي.

كما ستتيح الواجهة الجديدة “ميزة ذكية” في التعامل مع النصوص والصور، وكذلك فهم حركات أيدي وأعين المستخدمين.

ومن المقرر أن تصل الواجهة الجديدة إلى سلسلة هواتف “أونور 50” وحتى “أونور 100″، وكذلك هواتف “ماجيك 3، وماجيك 4، وماجيك 5″، وكذلك هواتف “ماجيك 6” التي من المنتظر الكشف عنها في مارس المقبل تزامناً مع مؤتمر برشلونة للموبايل MWC 2024.