Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

هواتف Galaxy S25 القادمة.. مسئولو سامسونج يكشفون عن ترقيات كبرى

كشف مسؤولون تنفيذيون في شركة سامسونج، أن الجيل القادم من سلسلة هواتف Galaxy S 25 سيأتي مع ترقيات كبرى ستغير معايير الصناعة.

وقال مسئولو الشركة الكورية الجنوبية، إنه سيتم تقديم تحسينات ملحوظة في الأداء والتكنولوجيا، من المتوقع أن ترفع هذه الترقيات مستوى الابتكار وتجربة المستخدم إلى آفاق جديدة

بالنسبة لمواصفات الكاميرا والشاشة على وجه الخصوص، قال دانييل أراوجو، نائب رئيس Samsung MX: “ستحتوي سلسلة S25 عند الإطلاق على ترقيات من الطراز الأول”.

وأضاف “نحن نعد أيضًا أفضل نقاط الوصول والذاكرة في الصناعة؛ لتعزيز أداء الذكاء الاصطناعي وتقديم تجربة متميزة بشكل عام”.

وعن دور الذكاء الاصطناعي أشار أراوجو إلى أن فريقه يعمل على توسيع نظام الذكاء الاصطناعي Galaxy AI ليشمل مجموعة واسعة من الأجهزة.

ولن يقتصر الأمر على الهواتف الذكية فحسب، بل يمتد ليشمل الساعات الذكية، وسماعات الأذن، الخواتم، أجهزة Tab، وأجهزة Galaxy Books، بالإضافة إلى تحسين نظام التشغيل والتطبيقات والخدمات التي تقدمها الشركة.

وأوضح مسئول سامسونج أن الذكاء الاصطناعي الهجين في نظام Galaxy سيعمل على دمج الذكاء الاصطناعي الموجود على الجهاز مع الذكاء الاصطناعي السحابي، بما يعمل على تحقيق توازن مثالي بين سهولة الاستخدام والثبات، بينما يوفر الذكاء الاصطناعي السحابي نتائج عالية الجودة استنادًا إلى الموقف

وعلاوة على ذلك، يضمن النظام أمانًا قويًا يحافظ على بيانات العملاء وحماية المعلومات الشخصية.

وتشير التسريبات إلى أن هاتف Galaxy S25 Ultra سيحصل على ترقية هامة في نظام الكاميرا الخاص به. ومن المتوقع أن يأتي الهاتف مزودًا بكاميرتين بدقة 50 ميجابكسل، حيث ستدعم الكاميرا الرئيسية التصوير بدقة 50 ميغابكسل مع تكبير 3x، بينما ستكون الكاميرا الأخرى واسعة للغاية بنفس الدقة، بما يعزز أداء الكاميرا المقربة بدقة 50 ميجابكسل مع تكبير 5x.

أما بالنسبة للمعالجات سيأتي هاتف Galaxy S25 Ultra مع خيارات متعددة في المعالجات، حيث سيتم تجهيز بعض الوحدات بمعالج Snapdragon 8 Gen 4 الأحدث، بينما ستتضمن وحدات أخرى معالج Exynos 2500.

ويتوقع أن يتمتع الهاتف بذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 16 جيجابايت.