Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

هنيدي بطلا في لعبة ببجي موبايل PUBG احتفالا بشهر رمضان الكريم

من المقرر أن يجلب محمد هنيدي روحه الفكاهية وأسلوبه المميز والفريد إلى لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile

تعاونت لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile مع النجم الكوميدي محمد هنيدي احتفالا بشهر رمضان الكريم.

ومن المقرر أن يجلب محمد هنيدي روحه الفكاهية وأسلوبه المميز والفريد إلى لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile، عبر مجموعة من الأنشطة المباشرة داخل اللعبة، لينشر الأجواء الترفيهية والمرحة بين لاعبي ببجي موبايل خلال شهر رمضان وعيد الفطر.

وتم الإعلان عن شراكة ببجي موبايل PUBG Mobile مع هنيدي عبر مقطع دعائي كوميدي على موقع يوتيوب وفيسبوك وتويتر وإنستجرام.

وتم تسجيل مجموعة صوتية مميزة من هنيدي حصريا للعبة ببجي موبايل PUBG Mobile، والتي تتيح للاعبين إصدار الأوامر داخل اللعبة لزملائهم في الفريق باستخدام صوت وأسلوب هنيدي الفكاهي، كما تم تسجيل مجموعة صوتية خاصة بفترة عيد الفطر، والتي ستكون متوفرة لفترة محدودة فقط، وذلك كبداية تعاون مع هنيدي.

وسينضم هنيدي إلى بطولة نجوم ببجي موبايل PMSC، التي تقام خلال شهر رمضان الجاري، كما سيواجه هنيدي في وقت لاحق من شهر رمضان بعضا من أفضل لاعبي البث المباشر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، في بث مباشر ستتم مشاركة تفاصيله قريبا.

وبالإضافة إلى احتفالات رمضان، ستحتفل ببجي موبايل بالذكرى السنوية الثالثة لتأسيسها وتحقيقها لمليار عملية تنزيل في جميع أنحاء العالم في غضون 3 سنوات فقط.

وأحدثت ببجي موبايل منذ إطلاقها في شهر مارس 2018 ثورة في تجربة ألعاب الهواتف المحمولة من خلال تقديم مفهوم الباتل رويال من ببجي إلى جمهور جديد كلياً من عشاق ألعاب الهواتف المحمولة مع تجربة لعب ممتعة ومشوقة ومحتوى جديد ومبتكر.

تضمنت أحداث الذكرى السنوية للعبة ببجي موبايل تعاوناً جديداً مع ثلاثة دي جاي مشهورين عالمياً، بما فيهم منتج موسيقى الرقص من ستوكهولم Alesso، والموسيقي البلجيكي Lost Frequencies، ومنسق ومنتج الموسيقى الهولندي-المغربي R3HAB، الذين شاركوا مجموعات الموسيقى المنسقةوالحصرية لحفل الذكرى السنوية للعبة ببجي موبايل.

وانضم أفضل مغنيي الراب المصري ويجز Wegz إلى الحفلة مع إصدار الأغنية الأصلية “حتتك بتتك” المتوفرة الآن على يوتيوب.

لعبة ببجي موبايل متوفرة للتنزيل مجاناً على App Store وGoogle Play Store.