Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

هل لديك مشكلة في شبكة فودافون؟ سجل شكوتك عبر خدمة الرسائل المجانية

تحرص فودافون على توفير الوسائل الأسهل والأسرع لعملائها للتواصل مع فريق الدعم الفني الخاص بها، كما تحرص على متابعة الشكاوى للعمل على حلها، والاتصال بالعملاء للحصول على انطباعاتهم بعد زيارة أي من فروعها، وتقييم الخدمة، وتسجيل أي شكوى منها.

وإذا كنت تعاني من مشكلة في شبكة فودافون في منزلك أو منطقة سكنك، سواء في الخدمات الصوتية (المكالمات) أو الإنترنت، فيمكنك أن تصل بشكوتك إلى الشركة بسهولة عبر خدمة الرسائل المجانية.

من على هاتفك المحمول، قم بطلب الكود (*8880#)، لتدخل إلى القائمة الرئيسية، والتي تحتوي على خياري المكالمات الصوتية والاتصال بالإنترنت.

إذا كانت شكوتك من المكالمات الصوتية، قم بإدخال 1، ثم إرسال، وتابع بعدها خيارات الشكوى بنفس الطريقة، والتي ستحاول معك تحديد مشكلتك بدقة: ضعف الشبكة أم الشبكة مشغولة أم عدم نقاء الصوت أم فصل المكالمة، وهل ظهرت المشكلة من أكثر من 6 شهور أم من أقل من 6 شهور، وهل هي بداخل العقار أم خارج العقار.

إذا كانت شكوتك من الاتصال بالإنترنت، قم بإدخال 2، ثم إرسال، وتابع بعدها خيارات الشكوى بنفس الطريقة، والتي ستحاول معك تحديد مشكلتك بدقة: لا يمكن التصفح أم لا يمكن الاتصال أم أداء بطيء أم تغطية ضعيفة داخل العقار، وهل ظهرت المشكلة من أكثر من 6 شهور أم من أقل من 6 شهور، وهل هي بداخل العقار أم خارج العقار.

بعد الانتهاء من تسجيل الشكوى، ستؤكد فودافون استلامها، وأخذها بعين الاعتبار في خططها الدورية لتحسين الشبكة، كما يرجح أن يتصل بك فريق الدعم الفني لمساعدتك في حل المشكلة.