Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

هل تنجح تقنية «ميتافيرس» في مضاعفة مبيعات «داماك» العقارية 4 مرات؟

تأمل مجموعة “داماك” العقارية في أن تساعدها تقنية “ميتافيرس” Metaverse في مضاعفة مبيعاتها عبر الإنترنت بنحو 4 أضعاف، بحسب علي سجواني، المدير التنفيذي لمشروع “دي-لابس” والمدير العام للعمليات في “داماك” العقارية الإماراتية.

ففي لقاء تلفزيوني، قال سجواني مؤخرا أن “داماك” العقارية تستثمر في تقنية “ميتافيرس” من أجل استغلالها في المبيعات عبر الإنترنت، بدلا من التواصل حاليا مع العملاء عبر برامج “زووم” و”مايكروسوفت تيمز”.

وأضاف سجواني أن “داماك” العقارية تحقق مبيعات شهرية عبر الإنترنت تقدر بنحو 100 مليون درهم، بينما يتوقع أن تقفز بها تقنية “ميتافيرس” إلى 300 أو 400 مليون درهم شهريا.

وتتيح تقنية “ميتافيرس” للواقع الافتراضي والمعزز للعملاء مشاهدة الوحدات ومعاينتها كما في الطبيعة، وتغيير تفاصيلها بحسب راحتهم، ما يشجع على اتخاذ قرار الشراء سريعا دون تردد.

وأعلنت مجموعة داماك الإماراتية، المالكة لـ”داماك العقارية”، في أبريل الماضي، عن خططها للدخول إلى عوالم “ميتافيرس” والاستثمار فيها، وبناء مدنها الرقمية الخاصة، ولذلك أسست شركة “دي-لابس” للاستثمار والتعامل في الأصول الرقمية والرموز غير القابلة للاستبدال NFT.