Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

هذا ما تخطط سامسونج للكشف عنه خلال حدث Galaxy Unpacked في 10 يوليو

تستعد سامسونج لعقد حدثها السنوي Galaxy Unpacked في 10 يوليو القادم في العاصمة الفرنسية باريس، ومن المتوقع أن تعرض سامسونج سلسلة من الأجهزة الجديدة، بما في ذلك الجيل التالي من هواتفها الذكية القابلة للطي Galaxy Z Fold6 وGalaxy Z Flip6، والسماعات اللاسلكية Galaxy Buds3 والساعة الذكية Galaxy Watch7 والخاتم الذكي Samsung Galaxy Ring.

إليك كل المنتجات المحتمل إعلان سامسونج عنها خلال حدث Galaxy Unpacked لعام 2024.

الهاتف القابل للطي Galaxy Z Fold6

من المتوقع أن يكون هاتف Galaxy Z Fold6 هو أبرز منتجات حدث Unpacked من سامسونج، ومقارنة بسابقه، من المتوقع أن يكون هاتف Galaxy Z Fold6 أخف وزنا وأنحف.

وتشير الصور المسربة إلى أنه سيكون لهاتف Galaxy Z Fold6 تصميم مستطيل، على غرار هاتف Galaxy S24 Ultra، وأن يعمل بمجموعة شرائح كوالكوم Snapdragon 8 Gen 3 SoC.

وسيحتوي هاتف Galaxy Z Fold6 على شاشة غطاء كبيرة من الخارج، وشاشة كبيرة قابلة للطي من الداخل، ومن المحتمل أن تكون أبعادها مماثلة لسابقتها، وسوف يدعم الهاتف القلم الإلكتروني، على الرغم من أن القلم لن يكون جزءا لا يتجزأ من الهاتف، ومن المحتمل أن يتم بيعه بشكل منفصل.

الهاتف القابل للطي Galaxy Z Flip6

يرجح أن يكون الهاتف الذكي القابل للطي من النوع الصدفي Galaxy Z Flip6 مشابها للجيل السابق منه، ولكن مع شاشة عرض فريدة من نوعها، وإلى جانب التصميم المكتنز، فيرجح أن يستخدم الهاتف مجموعة شرتئح كوالكوم Snapdragon 8 Gen 3 مثل Galaxy Z Fold6، كما يتوقع أن يأتي هاتف Z Flip6 بخيارات ألوان جديدة، وبطارية أكبر قليلا، وعدسات محسنة.

سماعات Galaxy Buds3 وGalaxy Buds3 Pro

من المتوقع أن تشبه سماعات الأذن اللاسلكية القادمة من سامسونج تشكيلة AirPods من أبل، وستكون سماعات Buds3 إصدارا ميسور التكلفة بتصميم مشابه للجيل الثالث من AirPods، كما ستحاكي سماعات Galaxy Buds3 Pro سماعات AirPods Pro.

وحاليا، لا توجد معلومات دقيقة حول ميزات أو قدرات سماعات الأذن القادمة من سامسونج، ومع ذلك، يمكن توقع تقديم السماعات لميزات إلغاء الضوضاء النشط ANC، وتحسين عمر البطارية، والصوت عالي الدقة، والقدرة على الاقتران بجهازين.

ساعات Galaxy Watch7 وWatch7 Ultra

من المتوقع أن تقدم سامسونج ساعتين ذكيتين جديدتين، هما Galaxy Watch7 وGalaxy Watch7 Ultra، وستكون Ultra هي الساعة الذكية الأكثر تقدما في تاريخ الشركة، حيث تتميز بإطار من التيتانيوم مشابه لـ Galaxy S24 Ultra، وتأتي الساعة في إطار مربع مع شاشة دائرية، مع تلميحات بأن يكون الإطار دوار، على غرار Galaxy Watch6 Classic.

خاتم جالاكسي Galaxy Ring

تشوق سامسونج منذ فترة لإطلاق خاتمها الذكي Galaxy Ring، ومن المتوقع أن تقدمه الشركة أخيرا في حدث Galaxy Unpacked في 10 يوليو، ومن المتوقع أن يكون خاتم Galaxy Ring واحدا من أكثر الخواتم الذكية قدرة في السوق، وسوف يضم مجموعة من قدرات الذكاء الاصطناعي التوليدي.

contact