Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«هايد بارك» تنجح في بيع المرحلة الأولى من «جراند بارك» في 24 ساعة

أعلنت شركة هايد بارك للتطوير العقاري، نفاد المرحلة الأولى بالكامل من مشروع جراند بارك-إحدى مراحل مشروع هايد بارك القاهرة الجديدة- في أقل من يوم واحد.

وتعتزم الشركة طرح المرحلة الثانية للعملاء قريبًا؛ وذلك لتلبية الطلب المتزايد المشروع بفضل ما يوفره من مستوى متميز في الوحدات السكنية والخدمات المتنوعة.

يأتي ذلك تأكيدًا على التزام شركة هايد بارك بالجدول الزمني الموضوع لتطوير مشروع هايد بارك القاهرة الجديدة؛ لتقديم منتج عقاري يحقق قيمة مضافة للسوق المصري، تماشيًا مع استراتيجية التنمية العمرانية 2052 لمضاعفة مساحة المعمور في مصر.

وتقع المرحلة الأولى من مشروع «جراند بارك» على مساحة 115 ألف متر مربع داخل مشروع هايد بارك التجمع، إذ تطل على الحديقة المركزية للمشروع، وهي أكبر حديقة من حيث المساحة في القاهرة الجديدة بإجمالي 600 ألف متر مربع، مما يوفر لوحدات هذه المرحلة رؤية مسطحات خضراء واسعة والاستمتاع بحياة صحية وسط الطبيعة، ونجحت شركة هايد بارك في تطوير المرحلة الأولى من الحديقة على مساحة 105 ألف متر مربع باستثمارات 80 مليون جنيه، وتضم مساحات خضراء وأماكن مفتوحة توفر فرصة للسكان للتواصل وإقامة فعاليات مختلفة.

إضافة إلى ذلك تقع وحدات «جراند بارك» بالقرب من مجمع الخدمات بالمشروع، والذي يضم خدمات تعليمية مثل مدرسة دولية، وحضانة، وخدمات تجارية وترفيهية أبرزها فرع لسلسلة سعودي ماركت، ونادي RYZE رياضي، وكلوب هاوس، وHydeOut ، وهي منطقة ترفيهية تضم أشهر المطاعم العالمية، Noon by Fagnoon ونون باي فجنون لألعاب للأطفال.

وتتنوع وحدات المرحلة الأولى من «جراند بارك» البالغ عددها 214 وحدة بين فيلات وتوين هاوس بمساحات متنوعة تناسب متطلبات العملاء المتنوعة، كما تتميز بتصميم عصري وضعته كبرى شركات الاستشارات الهندسية، وتمت مراعاة أن تصل مساحة البناء 59.8 ألف متر من إجمالي مساحة المرحلة البالغة 115 ألف متر لإتاحة أكبر مساحة للمسطحات الخضراء والأماكن المفتوحة، علاوة على ذلك أتاحت شركة هايد بارك للعملاء طرق سداد متميزة بمقدم فقط 5% واقساط متساوية على 8 سنوات.