Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«هالة عبد الودود» رئيسا إقليميا لقطاع العلاقات الخارجية والاستدامة بـ«كوكاكولا أتلانتيك شمال أفريقيا»

بعد عملها كمدير لقطاع العلاقات العامة والمسؤولية المجتمعية وإدارة الجودة بشركة “أورنج مصر”، تنتقل هالة عبد الودود إلى شركة “كوكاكولا أتلانتيك شمال أفريقيا”، كرئيس إقليمي لقطاع العلاقات الخارجية والاستدامة بداية من شهر يوليو المقبل.

وتحمل هالة عبد الودود خبرة سنوات من العمل، حيث شاركت في تنفيذ العديد من المبادرات المجتمعية الهامة، التي جعلت “اورنج” ضمن الشركات الرائدة في مجال المسؤولية المجتمعية داخل مصر.

وتتميز هالة عبد الودود بالقدرة على التطوير والتجديد والبعد عن النمطية، ما يخلق قيمة مضافة للمهام التي تشرف على تنفيذها، وهي تمتلك خبرات متراكمة تمتد لأكثر من 17 عاما في مجال العلاقات العامة، إلى جانب كونها “لايف كوتش” معتمد، وهي معتمدة كممارس للبرمجة اللغوية العصبية.

وتخرجت هالة عبد الودود في قسم الإعلام بالجامعة الأمريكية، وتخصصت في الصحافة والإعلام والإعلان، كما تحمل تخصصا في علم النفس أيضا.

وتشغل عبد الودود منصب عضو الغرفة التجارية الأمريكية، إلى جانب عضويتها في لجنة التنمية المستدامة بالغرفة، كما أنها عضو في الغرفة التجارية الفرنسية، وعضو لجنة ايناكتس، وعضو نادي الروتاري الدولي، كما ترأس نادي روتاري قصر النيل.

وفي عام 2017 تم اختيار هالة عبد الودود كعضو نشط في الجمعية العالمية لمنتدى الاتصالات، وهي منظمة غير ربحية تتخذ من «دافوس» بسويسرا مقراً لها.

وفي عام 2019، تم تكريم هالة عبد الودود من وزيرة التخطيط ضمن أبرز 50 سيدة تأثيرا في العام.

وتعمل شركة “كوكاكولا أتلانتيك إندستريز” في مصر من خلال 6 مصانع، وتوفر نحو 11 ألف فرصة عمل مباشرة، وتنتج 16 منتجا بعلامات تجارية متنوعة أبرزها كوكاكولا، فانتا، سبرايت، كراش، سبورت كولا، دساني، راني، شويبس، باربيكان.

وتستهدف كوكاكولا التوسع في استثماراتها في مصر خلال العام الجاري، من خلال إضافة خطوط إنتاج، وزيادة عدد منتجاتها في السوق المصري، كما تركز على مشروعاتها في مجال المسؤولية المجتمعية، بالتعاون مع شركاء من المجتمع المدني والجمعيات الأهلية إضافة إلى الجهات الحكومية.