Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

هاتف من شاومي يتفوق على iPhone 13 Pro Max في اختبار الألعاب.. تعرف عليه

تتميز الهواتف الذكية المخصصة للألعاب بخصائص أداء أعلى من الهواتف الذكية الأخرى، ومع ذلك، يمكن لبعض الهواتف الرائدة أن تعمل بشكل جيد للغاية كأجهزة ألعاب، على الرغم من عدم إشارة مصنعيها لذلك.

وكشف اختبار الألعاب، الذي تم إجراؤه بين هاتف شاومي Xiaomi 12S Ultra وأيفون iPhone 13 Pro Max عن بعض النتائج المذهلة، حيث تفوق هاتف شاومي على هاتف أبل الرائد في الكثير من الوظائف الخاصة بالألعاب.

ويبدو أن معالجات أندرويد بدأت في اللحاق تدريجيا بشرائح معالجات أجهزة أيفون A-Series، بل وتهديد مكانتها، بعدما ظلت هواتف أيفون أعلى في الأداء من هواتف أندرويد.

وبحسب الاختبارات، تبين أن هاتف شاومي Xiaomi 12S Ultra يعمل بمعدلات إطارات أعلى من جميع الهواتف الذكية الأخرى لعام 2022، حيث سجل متوسط 588 إطارا في الثانية.

كذلك، لم ينتج عن هاتف شاومي Xiaomi 12S Ultra ارتفاع في درجة الحرارة أثناء التشغيل بمعدلات إطارات عالية للغاية، ما يدل على أن شرائح Snapdragon 8 Plus Gen 1 الخاصة بالهاتف قد غيرت قواعد الأداء.

وتم إجراء اختبار الألعاب على هاتف شاومي Xiaomi 12S Ultra وهواتف أبل iPhone 13 Pro Max وiPhone SE 2022 وهاتف سامسونج Galaxy S22 Ultra.

يذكر أن شاومي أطلقت هاتفها الذكي Xiaomi 12S Ultra في 9 يوليو الجاري، وقدمت من خلاله شاشة أموليد LTPO2 AMOLED بقياس 6,73 بوصة، مع معالج كوالكوم Snapdragon 8+ Gen 1 بتقنية 4 نانومتر، وبطارية 4,860 مللي أمبير ساعة تدعم الشحن السريع بقدرة 67 واط.