Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

هاتف فيفو الذكي الجديد «vivo Y21» يصل مصر.. هاتف اقتصادي أنيق كبير الذاكرة ببطارية فائقة سريعة الشحن

أطلقت شركة فيفو مصر vivo هاتفها الذكي الجديد “واي 21” (vivo Y21)، وهو الإصدار الأحدث من سلسلة هواتف Y، في يوم 25 أكتوبر الجاري.

ويتميز هاتف فيفو vivo Y21 بعمر بطارية طويل، وتجربة مستخدم استثنائية، مع تصاميم مميزة، كما أنه مزدوج الشريحة (شريحة نانو ووضع استعداد مزدوج).

أناقة الشكل وعملية الاستخدام

يعيش أغلب المصريين حياة سريعة الوتيرة، تُشكِّل التكنولوجيا جانباً مهماً فيها؛ ولذلك فإن حجم هاتف فيفو vivo Y21 المثالي، بسُمك 8 مم ووزن 182 جرام، يساعد المستخدم على حمل الهاتف واستخدامه بكل سهولة.

كما يُسهل هاتف فيفو vivo Y21 عملية الانتقال من تطبيق لآخر بفضل شاشته من نوع LCD، متعددة نقاط اللمس، ومقاسها 6,51 بوصة، ودقتها 1600×720 بيكسل (HD+)، والتي تمنح المستخدم صورةً غنية فائقة الوضوح.

وتقدم فيفو هاتفها الجديد vivo Y21 في لونين متميزين، هما الأزرق الفضي والألماسي المتوهج.

بطارية طويلة العمر وذاكرة داخلية كبيرة

يتميز هاتف فيفو الذكي الجديد vivo Y21 ببطارية طويلة العمر بقوة 5,000 مللي أمبير/ ساعة، وتقنية شحن سريع بقدرة 18 واط، ستساعد المستخدم على اجتياز أكثر الأيام انشغالاً بثقة ونجاح.

ويعمل هاتف فيفو vivo Y21 بواجهة المستخدم Funtouch 11.1، القائمة على نظام أندرويد 11، والذي يمنح مستخدمي الهاتف تجربة فائقة السلاسة.

وزودت فيفو هاتفها الذكي الجديد vivo Y21 بذاكرة وصول عشوائي (رام) بحجم 4 جيجابايت + 1 جيجابايت (توسع للذاكرة العشوائية)، وذاكرة داخلية تصل إلى 64 جيجابايت، تسمح للمستخدم بتخزين ملفات الموسيقى ومقاطع الفيديو والألعاب والصور، وتمنحه سرعة أداء عالية وانتقال سلس بين التطبيقات.

كاميرا عالية الدقة لالتقاط أسعد اللحظات

أصبح التصوير والتقاط الصور عالية الجودة من أهم النقاط التي يُركز عليها غالبية مستخدمي الهواتف الذكية الآن، ومع الكاميرا الخلفية المزدوجة في هاتف فيفو vivo Y21، بدقة 13 ميجابيكسل و2 ميجابيكسل، والتي تتضمن فلاش ليد LED، والكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجابيكسل، سيساعد هاتف فيفو vivo Y21 المستخدم على التقاط أروع الصور وبأفضل جودة على الإطلاق، سواء كانت صور عرضية “لاندسكيب” أو “بورتريه” أو مقاطع فيديو.

ومستشعر البصمة في هاتف فيفو vivo Y21 يقع على جانب الهاتف، كما زودت فيفو الهاتف بمستشعر للتعرف على الوجه، لضمان فتح الهاتف بحركة واحدة سلسة.

تجربة مشاهدة استثنائية

وفي هاتف فيفو الجديد vivo Y21، تم تطوير وضع “ألترا جيم مود” Ultra-Game Mode، الذي يمنح المستخدم تجربة لعب سلسة، تساعده على الاستمتاع والفوز.

وبفضل شاشة الهاتف فائقة الدقة والوضوح (Halo Fullview HD+)، بقياس 6,51 بوصة بتقنية in-cell المتطورة، يستمتع المستخدم بتجربة مشاهدة ذات تفاصيل فائقة الوضوح وألوان غنية وحيوية، لضمان تجربة استخدام متميزة، سواء لمشاهدة أفلامه المفضلة أو اللعب.

كما يعمل وضع حماية العينين على ترشيح الضوء الأزرق الضار مما يوفر المزيد من الراحة أثناء المشاهدة.

جودة فائقة بأسعار تنافسية

تمكنت شركة فيفو vivo بفضل تقنياتها الرائدة في مجال التكنولوجيا من تطوير ميزات منتجاتها، والعمل على تحسينها باستمرار. وتقوم العلامة التجارية بطرح أجهزتها المبتكرة ذات الشهرة العالمية في السوق المحلية بأسعار تنافسية، والتأكد من وصولها إلى المتاجر المصرية بأسرع وقت ممكن. ويتوافر هاتف فيفو vivo Y21 الذكي لدى المتاجر والموزعين بدءا من يوم 25 أكتوبر الجاري، بأسعار تبدأ من 2,990 جنيهاً مصرياً.