Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

هاتف سامسونج الجديد Galaxy M15 5G.. رخيص الثمن ويدعم شبكات الجيل الخامس

أطلقت شركة سامسونج رسميًا هاتفها الأحدث Galaxy M15 5G، والذي يصنف ضمن هواتف الفئة الاقتصادية، لكنه يدعم شبكات الجيل الخامس، ويحتوي على بطارية ضخمة.

وأدرجت الشركة مواصفات الهاتف على موقعها الرسمي على الإنترنت، في حين لا تزال تفاصيل السعر والتوفر الرسمي غير معلنة حتى الآن.

مواصفات هاتف Galaxy M15 5G

يحتوي الهاتف على شاشة من نوع سوبر أمولد قياسها 6.5 إنشات بمعدل تحديث يبلغ 90 هرتزًا، ودرجة سطوع تصل إلى 800 شمعة، من أجل رؤية واضحة تحت أشعة الشمس.

ولا يختلف تصميم هاتف Galaxy M15 5G عن سابقاته، حيث يحتوي الجهاز على ثلاث حلقات للكاميرا في الخلف وحواف مستديرة قليلاً من أجل قبضة مريحة.

ويتوفر الهاتف بثلاثة ألوان هم الأزرق الفاتح والأزرق الداكن والرمادي.

وفيما يتعلق بالأداء، لم تفصح سامسونج عن المعالج على نحو صريح، لكنها أشارت إلى أن الهاتف مزود بمعالج ثماني النواة بتردد يصل إلى 2.2 جيجاهرتز.

ومن المرجح أنه معالج +Dimensity 6100 من ميدياتيك، مع ذاكرة عشوائية قدرها 4 جيجابايت، ومساحة تخزين داخلية قدرها 128 جيجابايت، يمكن زيادتها حتى تيرابايت عن طريق إدراج بطاقة ذاكرة خارجية MicroSD.

ويعمل هاتف Galaxy M15 5G بنظام التشغيل أندرويد 14، وتعد سامسونج بتوفير تحديثات رئيسية لنظام أندرويد حتى أربع سنوات قادمة، بالإضافة إلى خمس سنوات من التحديثات الأمنية.

مزايا هاتف Galaxy M15 5G

يتميز هاتف Galaxy M15 5G بوجود كاميرا خلفية ثلاثية؛ كاميرا أساسية بدقة قدرها 50 ميجابكسل، مصحوبة بكاميرا واسعة المجال بدقة قدرها 5 ميجابكسل وكاميرا ماكرو للتصوير من قرب بدقة قدرها 2 ميجابكسل. أما كاميرا السيلفي الأمامية، فهي بدقة قدرها 13 ميجابكسل.

ويضم الهاتف بطارية كبيرة بسعة تبلغ 6000 ميلي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة قدرها 25 واطًا، ويحتوي الهاتف على منفذ السماعات السلكية 3.5 ملم، وحساس للبصمات بجانب الهاتف.

ولم تكشف سامسونج عن سعر الهاتف حتى الآن.