Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«نيو جينيريشن للتطوير» تطلق مشروع «بوتانيكا إن» الفندقي بالعاصمة الإدارية

أعلنت شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري إطلاقها مشروع «بوتانيكا إن» الفندقي بالعاصمة الإدارية الجديدة. ويضم شققا فندقية كاملة الفرش والتشطيب. بمزايا تنفيذية وأنظمة سداد مميزة.

قال عاصم فاضل، رئيس مجلس إدارة شركة نيوجينيريشن للتطوير العقاري، إن المشروع يضم مبنيين بارتفاع أرضي و7 أدوار. ويضم الدور الأول في كل مبنى جزء مخصص للاستقبال، و«بيزنس سنتر». وأسانسير مخصص للجزء الخدمي. وآخر خاص بالجزء الفندقي بحيث يتم فصلهما لضمان عنصر الخصوصية بين الجزء الفندقي والجزء الخدمي بالمشروع.

وأضاف أن الدور الأول يضم مطاعم مغلقة وأخرى مفتوحة، والدور الثاني يضم نادي رياضي ونادي صحي. وحمام سباحة كبيرا في الدور الثالث في المشروع.

لفت إلى أن باقي الأدوار مخصصة للشقق الفندقية، كما أن مساحات الوحدات تتراوح بين 72 و103 مترات. ويتم تسليم الشقق مفروشة فندقيًا بالكامل.

وأوضح أن المبنى من الخارج مغطى بالزجاج مما يضمن إضاءة طبيعية للمبنى بالكامل والتي تؤثر إيجابيًا على الحالة النفسية للموجودين بالمبنى. مع الاعتماد على الإضاءة الطبيعية.

تابع: «المشروع يراعي معايير الاستدامة من خلال تقليل استهلاك الطاقة في المبنى، كما أنه يراعي معايير الاستدامة المحددة من قبل شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية».

وأشار إلى أن كلا المبنيين يضمان 94 وحدة بمساحات متنوعة، ويتم طرح الوحدات بأنظمة سداد متنوعة ومميزة للعملاء. وسيتم تسليم الوحدات خلال 4 سنوات.

كشف أنه تم التعاقد مع شركة فرنسية مسئولة عن إدارة المشروع، وذلك لضمان أعلى جودة والحفاظ على القيمة الاستثمارية والتشغيلية للوحدات.

وقال إن «بوتانيكا إن» هو الجزء الفندقي بمشروع «بوتانيكا» والذي يقع في منطقة R7 بالعاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 23 فدانا.

ويضم بمشروع «بوتانيكا» 966 وحدة بمساحات متنوعة، بارتفاع أرضي و7 أدوار.

ونجحت الشركة في تسويق نحو 80% من المشروع في وقت قياسي اعتمادًا على تميز موقعه وتفاصيله.