Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«نيو جيرسي» تتعاقد مع «أركان» للإشراف على تنفيذ «جورا السخنة»

تعاقدت شركة نيو جيرسي للاستثمار والتطوير العقاري «NJD » مع شركة أركان للاستشارات الهندسية وإدارة المشروعات للإشراف على تنفيذ مشروع منتجع جورا JURA العين السخنة الجلالة.

وتم هذا التعاقد بحضور كل من المهندس جرجس يوسف، رئيس شركة نيوجيرسي، والمهندس أحمد محمود شاكر الكناري رئيس شركة «أركان». والمدير التنفيذي للشركة الدكتور حامد موافي.

ويأتي ذلك فى إطار خطط نيوجيرسي للاستعانة بكبرى الشركات الاستشارية محليا ودوليا لمواكبة أحدث ما توصل إليه العالم.

مشروع جورا السخنة

ويقع مشروع جورا «JURA» بقلب مدينة الجلالة ويبعد 500 متر عن مرسي اليخوت، ويقع المشروع على البحر مباشرة.

ويمتد المشروع على مساحة 10 فدان، بعمق 200 متر، وعرض شاطئ يصل إلى 180 متر. مع تخصيص 80 % من مساحات المشروع للمناطق الخضراء والطبيعية والبحيرات الصناعية.

ويضم المشروع شاليهات  ودوبلكس تتميز جميعها بإطلالة على البحر مباشرة، بخدمات فندقية بمساحات مختلفة .

وقال المهندس جرجس يوسف، رئيس شركة نيوجيرسي، إن التعاقد مع «أركان» جاء ذلك بعد دراسة واسعة ومتأنية.

لفت إلى أن اختيار شركة أركان باعتبارها إحدى كبرى المكاتب الاستشارية الهندسية فى مصر والعالم. وتمتلك سابقة أعمال قوية تقترب من 20 عاما.

تقديم منتج جديد ومختلف

وأضاف أن هذه الشراكة ستكون إضافة لتنفيذ رؤية «نيو جيرسي» لتقديم كل ما هو جديد ومختلف في السوق العقاري لإرضاء عملائها. والحفاظ على الثقة التي تم اكتسابها على مدار السنوات الماضية.

وأشار إلى حرص الشركة الدائم على انتقاء مشاريع في مواقع مميزة بتصميمات عصرية وخدمات متكاملة. منذ أن بدأت الشركة عملها في مصر بعد قرار العودة من الولايات المتحدة الأمريكية.

وقال الدكتور حامد موافي المدير التنفيذي لشركة أركان، إن «أركان» تحرص على تنفيذ المشروع بأعلى جودة. ووفقا للمعايير الهندسية العالمية وطبقا للبرنامج الزمني المحدد للمشروع.

لفت إلى تطلعه لمزيد من التعاون المميز بين الطرفين لما تبين لهم من تقارب في وجهات النظر. وخاصة وأن هدفهم هو تقديم خدمة مميزة وبناء قصص نجاح جديدة.

وأضاف أن أركان منذ عام 2003 تقدم أعمالها في مجال التصميم الهندسي والإشراف على التنفيذ.