Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«نيوجيرسي للتطوير» تعلن عن المرحلة الثانية بمشروع «جينيسيس بيزنس كومبلكس» بالعاصمة الإدارية

 

أطلقت شركة نيوجيرسي للتطوير العقارى، المرحلة الثانية لمشروعها “جينيسيس بيزنس كومبلكس” بالعاصمة الإدارية الجديدة.

قال المهندس جرجس يوسف رئيس مجلس إدارة الشركة، إن الشركة تستهدف التوسع بالسوق المصري وخاصة بمدن الجيل الرابع بالتوافق مع توجيهات الدولة ورؤيتها وخططها للتنمية العمرانية فى مصر.

أضاف أن المشروع يتكون من أرض و14 دور ويضم مكاتب إدارية بمساحات مختلفة وعيادات طبية وشقق فندقية كاملة التشطيب وبخدمة فندقية ، كما يضم المشروع فندق 5 نجوم وجيم و”انفنيتى بول”.

وأشار إلى التعاقد مع شركة أركان صاحبة باع كبير بالسوق العقاري المصري، لافتا إلى تصميم المشروع على حرف ( L) لضمان رؤية بانورامية لكل وحدات المشروع، بالإضافة إلى التوافق مع معايير البيئة الخضراء وترشيد استهلاك الطاقة ، وخاصة وأن المساحة البنائية للمشروع لا تزيد عن 30% من إجمالي مساحة الأرض وباقي المساحات خضراء .

وقال زياد العلبي مدير القطاع التجاري بالشركة، على انتهاء الشركة من بيع وتسويق المرحلة الأولى للمشروع.

واستعرض هارون عبدالغنى مدير القطاع التجاري بالشركة الموقف التنفيذى لمشروع “جرين أفينيو” بالعاصمة الإدارية.

أشار إلى تحقيق 95% من إجمالى مبيعات المشروع، علاوة على تنفيذ حوالي 55% من الاعمال الانشائية للمشروع.

أوضح أن المشروع على مساحة 11.6 فدان بموقع متميز بحي R7 بالعاصمة الادارية ويضم حوالي 490 وحدة سكنية بمساحات متنوعة تتراوح من 115- 370 متر بما يلبي كل احتياجات المواطنين، ويطل على 4 نواصى مميزة وقريب من النهر الاخضر والجامعة الالمانية.

وعلى مستوى مشروع “جورا ” بمدينة الجلالة بالعين السخنة، أكد على الانتهاء من مبيعات المرحلتين الأولى والثانية للمشروع، وتجهز الشركة لإطلاق المرحلة الثالثة للمشروع والذى يقع بأفضل المناطق الجغرافية على البحر الأحمر مباشرة بمنطقة الجلالة، على مساحة 10 أفدنة.