Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

نيكاي للإلكترونيات تحتفل بعامها الأول في مصر وتسجل نموا ملحوظا في مبيعاتها

احتفلت مجموعة نيكاي للإلكترونيات Nikai بعامها الأول في السوق المصرية، وسجلت نموا ملحوظا في مجال مبيعات الأجهزة الإلكترونية والأجهزة المنزلية، في نجاح للعلامة التجارية التي تعتبر أقدم وأسرع العلامات التجارية نموا في دول مجلس التعاون الخليجي.

ومن بين منتجات نيكاي المتميزة في مصر، حقق تلفزيون ليد LED TV من نيكاي تفوقا ملحوظا، وأصبح واحدا من أكثر منتجاتها مبيعا، كما حققت الأفران الكهربائية والمكواة البخارية والمكانس الكهربائية والمراوح الرأسية نجاحا جيدا في السوق المصرية.

وخلال عامها الأول في مصر، تعاونت نيكاي Nikai مع أبرز تجار التجزئة في مصر، بما فيهم “بي. تك” B. Tech وراية ورنين.

وبهذه المناسبة، قال باراس شادادبوري، رئيس مجموعة نيكاي: “نعتقد بقوة في نيكاي أن السوق المصري يوفر إمكانيات هائلة للنمو في مجال منتجاتنا، ونتوقع أن يساهم قرار توسعنا في السوق المصري بشكل كبير في عائدات نيكاي في السنوات القادمة.”

وأضاف: “ترغب الشركة في بدء التصدير تحت عنوان صنع في مصر، والاستفادة من الاتفاقيات التجارية التي أبرمتها مصر مع الدول الأفريقية الأخرى بموجب اتفاقية الكوميسا. لقد تلقينا استقبالا ممتازا من شركاء التجزئة والعملاء في مصر، ما يشجعنا على تعزيز وجودنا فيها.”

وبحسب كارثيك مورثي، نائب رئيس مجموعة نيكاي ورئيس أعمالها في مصر، فقد كان العام الأول لها في مصر مثيرا، كما تتوقع الشركة نموا بنسبة 25% على الأقل في المبيعات مقارنة بالفترة نفسها من الصيف الماضي.

وقال مورثي أن استراتيجية نيكاي في مصر تعني بإطلاق مجموعة واسعة من المنتجات والأجهزة الإلكترونية خلال السنوات الثلاث الأولى من التشغيل، وهو ما تحقق خلال السنة الأولى، حيث قامت نيكاي ببناء شبكة قوية مع بوابات التجارة الإلكترونية البارزة وقنوات البيع بالتجزئة في السوق المصري.

ويعود إنشاء نيكاي إلى عام 1988، وهي تقدم اليوم أكثر من 400 منتجا، يدعمها أكثر من 60 مليون متسوق في أكثر من 60 دولة عالميا.