Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«نيسان» تطلق سيارة كهربائية للمغامرات في ظروف الشتاء الصعبة

 

أعلنت شركة ”نيسان“، عن سيارتها الكهربائية الجديدة e-NV200 Winter Camper وهي مخصصة للمغامرات، وتناسب الظروف والتضاريس الصعبة في فصل الشتاء.

قالت الشركة اليابانية، إن سيارتها الكهربائية تعكس رؤية المغامرة المستدامة المستوحاة من بهجة المغامرات والاستكشاف في فصل الشتاء.

وتأتي السيارة e-NV200 Winter Camper بتصميم لزيادة الإثارة مع تقليل التأثير البيئي إلى الحد الأدنى، وتجمع بين إثارة القيادة الكهربائية وروح البرية.

وزودت نيسان الشاحنة الكهربائية، بمجموعة من ميزات القيادة ونمط الحياة المصممة حسب الطلب، فهي مهيأة للتعامل مع التضاريس الصعبة.

Nissan e-NV200 Winter Camper is rugged electric mobile home | Autocar

ويمكن للألواح الشمسية الموجودة على سطح السيارة، إعادة شحن حزمة طاقة بقدرة 220 فولت، وتساعد المزايا التي جاءت بها السيارة على التغلب على أسطح الطرق الصعبة.

وتوفر الإطارات القدرة على التعامل مع الطرق الوعرة، كما تتميز بقوة جر مثالية وقدرة على التخلص من الوحل أو الثلج، كما تأتي مع مصابيح موضعية مزدوجة مثبتة على قضيب فولاذي مقوى في المقدمة، لضمان أقصى قدر من الرؤية.

Nissan e-NV200 Winter Camper, para no quedarse frío | Neomotor

وتأتي بعض الشاحنات المخصصة لأوروبا، مع واقيات الطين الأمامية والخلفية، وكذلك واقيات الأبواب والقضبان الجانبية، إضافة إلى توفر الحصائر المطاطية من أجل الحماية والراحة للمستخدمين.

وتقول نسيان، إن الوضع B الموفر للطاقة والوضع الاقتصادي في الشاحنة، يوفر فرملة متجددة محسّنة واستهلاكًا أكثر كفاءة للطاقة.

من جهته، قال ديمتري بوسوركين، المدير العام لقسم المركبات التجارية الخفيفة في نيسان أوروبا: ”يتعلق التنقل الكهربائي بتقديم تجربة مثيرة خلف عجلة القيادة، مع الحفاظ على الوعي قبل كل شيء بتأثيرنا على البيئة“.

وأضاف: ”تعتبر شاحنة Nissan e-NV200 Winter Camper النموذجية تعبيرًا متفائلًا عن مستقبل التنقل بدون انبعاثات، فهي مشبعة بجوهر المغامرة والقوة الكهربائية المثيرة“.