Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

نون تطلق عروض الجمعة الصفراء بخصومات تصل إلى 80% ومزايا جديدة

في واحدة من أكبر العروض على الإطلاق حتى الآن بين منصات التجارة الإلكترونية بالمنطقة، أطلقت نون، المنصة الرقمية الرائدة للتسوق الإلكتروني، عروض “الجمعة الصفراء” في مصر والسعودية والإمارات، والتي تستمر حتى 27 من نوفمبر الجاري.

وتقدم نون noon خصومات تصل إلى 80% على ملايين المنتجات المعروضة عبر منصتها، مع مزايا جديدة وعروض بنكية مميزة.

اشتر 1 واحصل على 1 مجانا

تشمل عروض الجمعة الصفراء من نون خصومات تصل إلى 80% على فئة الأزياء، ومن ضمنها أبرز العلامات التجارية العالمية مثل إل سي وايكيكي وأمريكان إيجل وديفاكتو، والعلامات التجارية المحلية مثل أندورا.

كما تقدم نون، عبر عروض الجمعة الصفراء، عروض اشتر 1 واحصل على 1 مجانا، والتي تطبق على العلامات التجارية الرائدة مثل نايكي وأديداس وريبوك وسكيتشرز.

خصومات 80% على منتجات الجمال والعطور

وتتوفر منتجات الجمال والعطور، في عروض الجمعة الصفراء من نون، بخصومات تصل إلى 80%، بما فيها منتجات العلامات التجارية العالمية مثل لوريال باريس وميبلين وغارنييه وسيبيل وراش براش ودكتور راشيل، بأسعار تبدأ من 22 جنيها مصريا.

أما النظارات والساعات، من علامات تجارية مثل تومي هيلفجر وكاسيو والبا ومايكل كورس، فتقدمها عروض الجمعة الصفراء من نون بخصومات تصل إلى 75%.

65% خصما على الإلكترونيات والأجهزة المنزلية

تضم فئات منتجات الإلكترونيات والأجهزة المنزلية خصومات تصل إلى 65% من علامات تجارية معروفة مثل إل جي وسامسونج وتورنادو وتوشيبا، وبإمكان العملاء الحصول على هاتف محمول بخصومات تصل إلى 50% من أفضل العلامات التجارية مثل انفينكس وشاومي وسامسونج.

فضلاً عن ذلك، يمكن الحصول على منتجات المنزل والمطبخ، من العلامات التجارية مثل نوفال وتروفال وبوش، بخصومات تصل إلى 75%، وبأسعار تبدأ من 9 جنيهات مصرية، بينما تبدأ أسعار منتجات البقالة من برسيل وآريال وإيطاليانو وكريستال من 7,75 جنيها مصريا، وبخصومات تصل إلى 75%.

60% خصما على الألعاب

وتقدم عروض الجمعة الصفراء من نون خصومات تصل إلى 60% على فئة الألعاب، وخصومات تصل إلى 80% على فئة منتجات الأطفال من علامات تجارية مثل بامبرز ومولفكس وبندولين وجونسون، وبأسعار تبدأ من 6 جنيهات مصرية.

مزايا جديدة من نون

وفي إطار تطوير تجربة التسوق على نون noon، منصة التسوق الرقمي الرائدة في المنطقة، تم إضافة عدة مزايا جديدة، حيث يمكن للعميل الآن مشاركة قائمة الأمنيات مع العائلة والأصدقاء، لجعل تجربة التسوق اجتماعية أكثر.

كما يمكن للعملاء الآن استخدام خيارات “اشتر الآن وادفع لاحقاً” مع تابي وفاليو، حيث يستطيع العملاء تقسيم دفعات مشترياتهم على 4 شهور عن طريق استخدام تابي و12 شهر عن طريق فاليو بدون أي فوائد.

تجربة تسوق فريدة وغير مسبوقة

بهذه المناسبة، قال مصطفى سالم، نائب رئيس لقسم النمو والاستراتيجية الرقمية في نون مصر: “ستوفر الجمعة الصفراء لهذا العام لعملائنا تجربة تسوق فريدة من نوعها من خلال العروض المذهلة عبر فئات المنتجات المتنوعة والصفقات المميزة مع الشركات الرائدة في السوق للشراء الآن والدفع لاحقًا.”

وأضاف سالم: “بالإضافة إلى ذلك، تطلق نون ميزات اجتماعية جديدة ولعبة جولازو، أول لعبة لتوقعات نتائج المباريات مع جوائز رصيد مسترجع، ما يعزز من تجربة التسوق عبر الإنترنت، لقد عمل فريق نون ليلًا ونهارًا للتأكد من تقديم أفضل ما لدينا في هذا العام لنصبح وجهة التسوق المفضلة عبر الإنترنت في السوق المصري.”

وتشهد الجمعة الصفراء إطلاق لعبة جولازو على تطبيق نون، أول لعبة لتوقعات نتائج المباريات في المنطقة، مع فرص الفوز برصيد مسترجع بقيم مختلفة وجوائز كبرى بقيمة 60 ألف جنيها مصريا رصيد من نون، وتتوفر جولازو على تطبيق نون خلال بطولة كأس العالم.

وخلال فترة الجمعة الصفراء، سيتمكن حاملو بطاقات البنك الأهلي المصري من تقسيم مدفوعاتهم على 18 شهرًا بدون فوائد، لديهم أيضاً الفرصة للفوز بسيارة شيرى تيجو 7 في حالة إنفاقهم 2000 جنيه مصري، ولمستخدمي بطاقات فيزا خصم إضافي 20% في حال إنفاقهم ما يصل إلى 250 جنيه مصري.

ترتبط عروض الجمعة الصفراء والتي تأتي كأكبر حدث تسوق في الشرق الأوسط، بحدث التسوق العالمي، الجمعة السوداء. سيتمكن شركاء نون في البيع من الوصول إلى ملايين العملاء من خلال منصة نون وقنواتها التسويقية وشبكتها اللوجستية والتنفيذية الضخمة في المنطقة.