Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«نون» تطلق بطاقات الهدايا الرقمية مسبقة الدفع من «نون باي»

أطلقت منصة نون للتجارة الرقمية الرائدة في الخليج العربي والشرق الأوسط بطاقات الهدايا مسبقة الدفع من نون باي لعملاء نون في جمهورية مصر العربية حيث يمكن للمتسوقين إسعاد أحبائهم في المناسبات المقبلة بإهدائهم بطاقات الهدايا مسبقة الدفع.

ويمكن للعملاء الاختيار من مجموعة متنوعة من بطاقات الهدايا والتي تتراوح أسعارها من 50 جنيه إلى 5000 جنيه كما يمكن للعملاء إرسال بطاقات الهدايا بسهولة إلى أحبائهم عبر التطبيقات المختلفة (فيس بوك وانستغرام وواتس اب والايميل وغيرها.)

ويمكنك شراء بطاقات الهدايا عبر تطبيق نون من خلال صفحة “حسابي” واختيار “بطاقات الهدايا” ثم تحديد مبلغ البطاقة قبل المتابعة للدفع. ويمكن للعملاء الاستمتاع ببطاقة الهداية الرقمية لمدة عام واحد من تاريخ الشراء مما يمنحهم متسعًا من الوقت لتصفح واختيار المنتجات المفضلة لديهم في المنصة الرقمية المحلية الأشهر في الخليج العربي والشرق الأوسط.

قال مصطفى ماهر، noon pay، عن بطاقات الهدايا: “إن تفانينا في بناء عملية دفع أكثر سلاسة من خلال مجموعتنا المبتكرة من المنتجات وبوابة الدفع الرقمية فائقة الأمان تجعل التسوق أكثر متعة والدفع أكثر سهولة لعملائنا ونحن فخورون بتقديم حلول التكنولوجيا المالية المبتكرة لعملائنا وسد جميع احتياجات الدفع الخاصة بهم في مكان واحد. ”

بمجرد القيام بشراء بطاقة الهدايا٬سيتم إضافة قيمتها إلى رصيد نون للإسترداد النقدي والذي سيتواجد عند مرحلة الدفع على موقع نون.

تم إنشاء نون لدعم وتمكين الشركات المحلية وحثها على الابتكار عن طريق توفير التكنولوجيا الملائمة لها وبالتالي دفع عجلة الاقتصاد المحلي.