Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

نوكيا تطلق سماعتها اللاسلكية Clarity Earbuds 2+.. ميزة إلغاء الضوضاء وبطارية تدوم 35 ساعة

أطلقت شركة نوكيا (Nokia) سماعتها اللاسلكية الجديدة “كلاريتي إيربودز 2 بلس” (Clarity Earbuds 2+)، والتي تصدر بميزة الإلغاء النشط للضوضاء، ومقاومة رذاذ الماء، وعمر بطارية يصل إلى 7 ساعات، ويمتد إلى 35 ساعة من التشغيل عبر استخدام علبة الشحن، مع جودة صوت لاسلكية محسنة.

وتستخدم سماعات نوكيا اللاسلكية Clarity Earbuds 2+ منصة الصوت كوالكوم إس3 (Qualcomm S3)، مع تقنية aptX، كما توفر السماعات وضوحا أكبر للمكالمات من خلال تقنية إلغاء الصدى Qualcomm cVc، مع تقنية منع الضوضاء.

وتزن السماعات 4 جرام تقريبا، وتبلغ أبعادها 35×23×16 مم، بينما تبلغ أبعاد علبة الشحن 50×62×29 مم، وتزن العلبة 42 جراما تقريبا.

وتدعم سماعات نوكيا اللاسلكية الجديدة الاتصال بتقنية البلوتوث Bluetooth 5.2، ويتم شحنها عبر منفذ USB-C، وتبلغ سعة البطارية في كل سماعة 48 مللي أمبير ساعة، بينما تحتوي علبة الشحن على بطارية بسعة 500 مللي أمبير ساعة.

وتوفر نوكيا سماعتها اللاسلكية الجديدة في عدة ألوان مميزة، هي الوردي والأرجواني والرمادي، وهي مصنوعة من البلاستيك المعاد تدويره بنسبة 60%، كما أنها مقاومة لرذاذ الماء، ما يجعلها مناسبة للاستخدام أثناء ممارسة الرياضة دون القلق من العرق، وكذلك في الطقس الممطر، بفضل تصنيف العزل IPX4.

وبفضل تقنية جوجل للاقتران السريع Google Fast Pair، يمكن لسماعات نوكيا اللاسلكية Clarity Earbuds 2+ الاقتران بسلاسة مع أجهزة أندرويد، كما يمكن للسماعات الاتصال بجهازين في نفس الوقت.

ويبلغ سعر سماعات نوكيا اللاسلكية الجديدة حوالي 80 جنيه استرليني في المملكة المتحدة، وحوالي 92 يورو في الاتحاد الأوروبي.