Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«نهضة مصر لريادة الأعمال» تضم منصة «أخضر» لشركاتها الناشئة

ضمت شركة نهضة مصر لريادة الأعمال “EdVentures”، منصة “أخضر” الثقافية إلى مجموعة شركاتها الناشئة؛ ويأتي ذلك في إطار ضخ استثمارات جديدة بهدف توسيع نطاق خدماتها وتعزيزها 

 

قالت الشركة “EdVentures”، إن ضم المنصة الجديدة يأتى عملًا على دعم المزيد من الشركات الناشئة ذات المشاريع الهادفة، حيث تعد “أخضر” منصة ثقافية تعمل على تبسيط المعرفة وتقديمها بطريقة عصرية في وقت قصير ليسهل على الجميع الاستفادة منها.

وبدأ مشروع “أخضر” كقناة على اليوتيوب وصفحات التواصل الاجتماعي تقوم بتلخيص الكتب وتقديم أهم أفكارها بطريقة مبسطة، واستطاعت النمو خلال 3 سنوات لتغدو منصة ثقافية تخدم كافة أشكال المعرفة.

واستمرت “أخضر” في النمو ونجح فى تحقيق المزيد من الإنجازات، وذلك من خلال إطلاق تطبيقه الإلكتروني الخاص، والذي يضم ملخصات الكتب على هيئة نصوص مكتوبة ومسموعة في أكثر من 16 قسمًا في كافة مجالات الحياة المختلفة.

قال محمد أسامة، مؤسس “أخضر”، إن الانضمام إلى “EdVentures ” يعد خطوة هامة وانطلاقة جديدة للمشروع؛ حيث سينتج عن هذا الاستثمار الجديد نمو مكتبة “أخضر” وجعلها أكثر تنوعًا وثراءً، بالإضافة إلى الدعم في تحسين تجربة المستخدم وتقديم خدمة تعليمية ذكية ومتميزة، ومن ثم تحقيق استفادة أكبر لكافة للمستخدمين.

من جانبها قالت داليا ابراهيم، مؤسسة شركة “EdVentures”: “نهدف من خلال استثمارنا في هذه المنصة إلى تعزيز باقة الخدمات التي تقدمها لتشمل قطاعًا أكبر من المستخدمين”.

أشارت إلى سعي الشركة للعمل على تطوير المنصة لتقديم رحلة تعليمية ذكية تتناسب مع توجهات التعليم وأساليب التعلم الحديثة لتصبح أكثر متعة وفعالية من خلال إضافة أساليب الـ Gamfication داخل التطبيق.

الجدير بالذكر، أن نهضة مصر للنشر قامت بتأسيس شركة EdVentures عام 2017 لتستثمر في الشركات الناشئة المتخصصة في مجالات التعليم والثقافة والحلول التعليمية المبتكرة، كما تقدم لهم الدعم الفني اللازم لاستمراريتهم ونجاحهم وبقائهم في السوق من خلال برامج متخصصة وفقًا لاحتياجات ومستوى نضج كل شركة على حدة.
هذا، وتستقبل EdVentures طلبات الانضمام والدعم من الشركات الناشئة بصفة مستمرة من خلال التقديم على موقعها الإلكتروني.