Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

ننشر تفاصيل وثيقة معاش بكره بالدولار للمصريين بالخارج

استعرض الدكتور أحمد عبدالعزيز، الرئيس التنفيذي لشركة مصر لتأمينات الحياة، تفاصيل وثيقة «معاش بكره» بالدولار للمصريين في الخارج، والتي أطلقتها الشركة اليوم بالتعاون مع البنك الأهلي المصري.

وأوضح عبدالعزيز على هامش المؤتمر الصحفي للإعلان عن إطلاق الوثيقة، أن الوثيقة الجديدة توفر معاشاً للمصريين في الخارج على دفعة واحدة عند الوصول لسن الاستحقاق أو دفعات مضمونة على مدد 10 سنوات أو 15 عاماً بدورية صرف محددة.

وأوضح أن الحد الأنى لمدة الوثيقة 5 سنوات، كما أن الحد الأقصى لعمر العميل عند الاشتراك 59 عاماً.

وتابع “الوثيقة تتيح تتضمن فترات استحقاق متنوعة تتضمن بلوغ العميل 50 عاماً أو 55 عاماً أو 60 عاماً او 65 عاماً، كما تتيح للعميل الحصول على وثيقتين بحد أقصى شريطة اختلاف تاريخ الاستحقاق”.

وأشار إلى أن الوثيقة تتميز بالمرونة في تحديد قيمة الأقساط دون الإلتزام بدورية السداد شريطة بلوغ أول قسط 500 دولار، ثم تتيح الشركة للعميل سداد بقيمة أقساط العام في التوقيت الملائم له بحد أدنى 50 دولار يومياً وبحد أقصى 10 آلاف دولار سنوياً.

وأضاف أنه تم إتاحة دفع قسط الوثيقة من خلال بطاقات الائتمان الصادرة من البنوك خارج مصر، موضحاً أنه يتم إصدار الوثيقة خلال 10 دقائق، ويتم إرسالها للعميل على بريده الإلكتروني، مؤكداً إمكانية تواصل العميل من خارج مصر مع الكول سنتر الخاص بالشركة للرد على جميع استفساراته.