Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«نقطة» السعودية تغلق جولة استثمارية (Seed) بقيمة 8.5 مليون ريال بقيادة شركة مواسم للتطوير

ستساهم الجولة في تعزيز خدمات الشركة لتلبية احتياجات عملائها بقطاع الأعمال

أعلنت نقطة “Nugttah“، المنصة السعودية المتخصصة في بناء علاقات العلامات التجارية مع العملاء، عن نجاحها بجمع 8.5 مليون ريال سعودي في أولى جولاتها الاستثمارية (Seed) بقيادة شركة مواسم للتطوير، ستساهم في تعزيز خدماتها لتلبية احتياجات عملائها في قطاع الأعمال.

تطوير الأعمال

يمتلك مؤسّسو الشركة سمية الزامل وشهاليل اليوسف ومضاوي الزامل خبرات مختلفة في مجال التقنية وتطوير الأعمال، فقد أسسوا عام 2017 دار برمجيات IntelCodes مستفيدين من خبراتهم مع شركات كبيرة مثل أرامكو السعودية، وانتقلوا لتأسيس منصة نقطة لاحقًا سعيًا لتمكين أصحاب المطاعم وتجار التجزئة من الحفاظ على عملائهم والوصول لعملاء جدد.

الحلول التقنية

وتقدم نقطة حاليًا حزمة من الحلول التقنية لتمكين الأعمال التجارية من رفع مستوى العلاقات مع عملائها؛ تضم أدوات تسويق من شأنها أن تساهم في زيادة المبيعات ورفع معدل الزيارات للمطاعم والمقاهي، وبرامج مرنة ترفع من مستوى الولاء تساهم في التحول الرقمي وخدمات الطلب المسبق، وتحليلات تساعد على فهم سلوك العملاء.

تسريع

وبهذه المناسبة، علقت سمية الزامل، المؤسِسة الشريكة والرئيسة التنفيذية لشركة نقطة، على نجاح الجولة الاستثمارية بقولها: “سيكون لهذه الاستثمارات دورًا محوريًا في تسريع مسار شركة نقطة لتصل بعون الله إلى آفاق جديدة تمكننا من رفع تأثير منتجاتنا وتقديم قيمة أكبر لعملائنا الأعزاء من أصحاب الأعمال المتميزين، يساعدنا ذلك في توسيع وجودنا في السوق والمساهمة في تحقيق المزيد من النجاحات بالشراكة مع عملائنا”.

الابتكار

من جانبها، قالت شهاليل اليوسف، الشريكة المؤسسة والرئيسة التنفيذية للتقنية: “يمثل هذا الاستثمار نقطة تحول استراتيجية في مسيرة شركتنا، هو بمثابة الدعم الذي يُمهّد لنا طريق الابتكار في عالم متغيّر مليء بالفرص الاستراتيجية. النجاح الذي نشهده اليوم هو بالتأكيد دافع لتعظيم جهودنا، ليس فقط في تطوير الحلول التقنية، ولكن أيضًا في جذب المواهب الرائدة وتعزيز هيكلنا التكنولوجي لنضمن استدامة ريادتنا”.

دعم الشركات

فيما عبر المتحدث باسم شركة مواسم للتطوير عن قيادة الجولة بالقول: “إن الاستثمار في شركة نقطة يتوافق مع التزامها بدعم الشركات الناشئة المبتكرة التي تقود التغيير الإيجابي، حيث تعد طموحات شركة نقطة وإمكاناتها لإعادة تعريف مشاركة العملاء في صناعة خدمات الأغذية والمشروبات واعدة ومبشرة للغاية”.