Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«نظارة أونطة.. هاتوا فلوسنا».. مستخدمون يصرون على إرجاع نظارة أبل Vision Pro واسترداد أموالهم!

صداع مستمر، احمرار في العينين، صعوبة التركيز، وزن غير مُتوازن، إرهاق للوجه والرقبة.. هذه بعض العوامل التي دفعت كثير من المستخدمين للتفكير في إعادة نظارات “فيجن برو” إلى متاجر “أبل” واسترداد ثمنها الذي يبدأ من 3500 دولار.

بالإضافة إلى ذلك، يؤكد البعض أنهم غير مُستعدين لاستخدام نظارة “أبل” في إنجاز مهام العمل، فحاسوبهم الشخصي كافٍ، بينما يُعبّر آخرون عن خيبة أملهم، فالنظارة لم تُلبي توقعاتهم في تجربة مشاهدتهم للأفلام والألعاب.

فهل حقاً فشلت نظارة “فيجن برو”؟ لا زال الوقت مبكراً للحكم.

لقد باعت أبل 180 ألف وحدة من نظارتها “فيجن برو” Apple Vision Pro منذ إطلاقها، ويُشارك العديد من مستخدميها تجاربهم على منصات التواصل الاجتماعي.

فهل تنتظر “فيجن برو” تحسينات جوهرية في الجيل القادم؟ وهل ينتظرها مستقبل واعد أم سيخفت بريقها سريعاً؟

كل هذه التساؤلات تُطرح على طاولة “أبل” في انتظار إجابة قاطعة، ومع ذلك، تبقى “فيجن برو” علامة فارقة في تاريخ التكنولوجيا، وتُمثل خطوة جريئة على طريق ثورة رقمية جديدة، وتغييرا جوهريا في طريقة تفاعلنا مع العالم.

وبدأت الطلبات المسبقة لنظارة أبل “فيجن برو” Vision Pro في 19 يناير الماضي، وتم طرح الأجهزة للبيع  اعتباراً من 2 فبراير الجاري، وحتى الآن، لم تنشر أبل أية أرقام رسمية بشأن مبيعات نظارة فيجن برو، ومن المتوقع ألا تكشف أبل –كعادتها- عن هذه الأرقام.