Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

نظارة آبل «فيجن برو» تتلقى أول ضربة عقب أيام من استخدامها

تقدم الكثير من مستخدمي نظارة آبل للواقع المختلط “فيجن برو”، بعدة شكاوى بعد إطلاقها للبيع يوم الجمعة الماضي، بسعر بلغ 3499 دولارًا.

وتلقى موظفو خدمة دعم العملاء “آبل كير” الشكاوى التي تمثلت في ضرورة إحضار الجهاز إلى المتجر أو إرساله بالبريد إلى دعم العملاء في حال نسيان المستخدم رمز المرور، إذا كان يريد تشغيله مرة أخرى، حيث ستقوم “آبل” بعملية إعادة الضبط.

وفي منتدى مجتمع “آبل”، قال أحد العملاء إنه تحدث إلى أحد الوكلاء الذي تلقى سيلًا من المكالمات حول المشكلة، وقال إن دعم “آبل” قد تفاجأ بهذا الأمر واعتذر عن عدم الاستعداد بشكل أفضل، بحسب صحيفة “ساوث تشاينا مورنينج بوست”.

ومن ضمن المشكلات أيضاً عدم احتواء نظارة “فيجن برو” على منفذ “يو إس بي- سي USB-C” بحيث يتيح للمستخدمين توصيلها بجهاز “ماك” لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها، فضلًا عن صعوبة إعداد”Optic ID” – وهي أداة لمسح العين لتسجيل الدخول.

كذلك اشتكي العديد من المستخدمين من ثقل وزن جهاز Apple Vision Pro، لكن مسئولي آبل أكدوا أنه خفيف الوزن بقدر ما يمكن أن يصنعوه.

وتعد “فيجن برو” أول فئة أجهزة رئيسية جديدة لصانعة الجوالات الأمريكية، منذ أن بدأت بيع الساعات الذكية قبل عقد من الزمن تقريبًا.