Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«نتفليكس» تطلق اختبارات تجريبية لتشغيل الألعاب على التلفاز والحاسوب

أعلنت شركة “نتفليكس”، عن إطلاق اختبارات تجريبية لتشغيل الألعاب عبر أجهزة مختلفة، مثل التلفاز والحاسوب، بعدما أطلقت إمكانية تشغيل الألعاب عبر الجوالات في عام 2021.

وفي بيان لها عبر موقعها الرسمي قالت “نتفليكس”: نحن بصدد إطلاق اختبار تجريبي محدود لعدد صغير من الأعضاء في كندا والمملكة المتحدة على أجهزة تلفاز محددة بدءًا من اليوم، أما بخصوص أجهزة الحاسوب الشخصية وأجهزة “ماك” فسيكون من خلال موقع نتفليكس.كوم عبر المتصفحات المدعومة خلال الأسابيع القادمة”.

وستوفر “نتفليكس” لعبتين مبدئيًا كجزء من هذه الاختبارات، لعبة الإثارة “أوكسنفري Oxenfree” من “نايت سكول استوديو”، ولعبة المغامرات “مولييو Molehew” لتعدين الأحجار الكريمة، وفقاً للبيان.

وأوضحت الشركة أن التحكم في تشغيل الألعاب عبر التلفاز سيكون من خلال الجوالات الذكية، في حين يمكن للأعضاء الذين يستخدمون أجهزة الحاسوب الشخصية وأجهزة “ماك” اللعب على الموقع الرسمي باستخدام لوحة المفاتيح والفأرة.

وأشار البيان إلى أن أجهزة التلفاز المدعومة حاليًا هي للشركاء مثل “أمازون” و”جوجل” و”إل جي” و”إنفيديا” و”سامسونج” و”روكو”، وسيتم دعم المزيد من الأجهزة بمرور الوقت، لكنها لم تذكر بالتفصيل الأجهزة التي سيتم دعمها لاحقًا.