Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«نتفليكس» تضيف خصائص جديدة تساعد الآباء في معرفة ما يشاهده أطفالهم‎‎

 

قالت منصة نتفليكس، إنها ستطلق ميزتين جديدتين تتعلقان ببرامج الأطفال وتساعدان في تسهيل العثور على المحتوى المناسب للعمر في نسخة الأطفال من خدمة البث.

 

وتصل الميزات مع زيادة نتفليكس لمحتوى الأطفال في مواجهة المنافسة الشديدة من المنافسين الآخرين.

 

وتعمل الأداة على إبراز العناوين الأكثر شيوعًا عبر الخدمة، التي غالبًا ما تكون جديدة ومبتكرة ما قد يجعل العثور على شيء يتم بثه أقل صعوبة.

نتفليكس

ويرى المشتركون قائمة جديدة لأفضل 10 حسابات مقيدة بحسب العمر التي تصنف برامج وأفلام الأطفال الأكثر شهرة.

توصيات للآباء

وترسل نتفليكس رسالة إخبارية نصف شهرية بالبريد الإلكتروني مليئة بالتوصيات بناءً على عادات مشاهدة الأطفال، لمساعدة الآباء على تتبع ما يشاهده أطفالهم، بما في ذلك تفضيلاتهم المواضيعية ونصائح حول أدوات الرقابة الأبوية في جهاز البث.

 

ويصل ذلك إلى البريد الوارد للآباء الذين لديهم حساب أطفال تم إعداده بدءا من 16 يوليو.

نتفليكس

وتقول نتفليكس إن لوحة المتصدرين يتم تحديثها يوميًا لتعكس ما يشاهده عملاؤها البالغ عددهم 208 ملايين في 93 دولة حول العالم.

 

ويمكن للمشاهدين الوصول إلى أفضل 10 في الصفحة الرئيسة للأطفال أو في قسم الجديد والشائع في شريط القائمة عبر الأجهزة، باستثناء Apple TV.

 

ومددت الشركة صفقة الترخيص الأمريكية لقائمة أفلام الرسوم المتحركة لشركة Universal، ما أتاح لها الوصول إلى أفلام Illumination وDreamworks مثل Minions: The Rise of Gru.

عروض جديدة

وإضافة إلى ذلك كشفت وكالة بلومبرج أن شركة البث قد أبرمت شراكة مع Moonbug Entertainment لعروض جديدة بناء على برامج يوتيوب الشهيرة CoComelon وBlippi وLittle Baby Bum.

وتتضمن إصدارات الأطفال البارزة الأخيرة من نتفليكس عرضًا للطهي من بطولة ميشيل أوباما بعنوان Waffles + Mochi، وأنتج فيل لورد وكريستوفر ميلر فيلم رسوم متحركة The Mitchells vs the Machines.

شركة "نتفليكس"
شركة “نتفليكس”

واستخدمت خدمة البث في الماضي برامج تفاعلية وعمليات الاستحواذ المتعلقة بالملكية الفكرية والمسلسلات التي تستهدف الأطفال في سن ما قبل المدرسة للحفاظ على عودة العائلات.

اشتداد المنافسة

وتضمنت المنافسة الاستحواذ على محتوى الأطفال كوسيلة لجذب المشتركين، وفي وقت سابق من هذا العام، طلبت HBO Max مجموعة كبيرة من عروض Cartoon Network الجديدة، ما أدى إلى زيادة عدد الساعات إلى 300 ساعة من النسخ الأصلية للأطفال و3000 ساعة من برمجة المكتبة.