Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«نتفليكس» تضيف ألعاب الفيديو إلى قائمتها

 

بدأت خدمة البث التليفزيوني الشهيرة Netflix نتفليكس في توفير ألعاب الفيديو على تطبيقها للهواتف الذكية، وفقا لتقارير حديثة.

ويأتي ذلك ضمن خطتها للتوسع في عالم ألعاب الفيديو على الهواتف إلى جانب الأفلام والعروض التليفزيونية التي تقوم الشركة بتقديمها.

وبحسب تقرير من موقع Engadget فإن نتفليكس أطلاقت سلسلة ألعاب الفيديو Stranger Things على تطبيقها للهواتف الذكية لنظام أندرويد.

البداية من بولندا

وأفاد الموقع أن خدمة طرح ألعاب الفيديو على تطبيق نتفليكس للألعاب قد تمت تجربته في بولندا فقط وعلى نظام هواتف أندرويد، حيث ستعمل الشركة لاحقا في التوسع في إطلاقه فى عدد من الدول بالإضافة إلى هواتف آيفون.

وأكدت نتفليكس أن هذه هي المرة الأولى التي تختبر فيها الألعاب في تطبيقها على الهواتف الذكية علنًا ، لكن التوافر محدود للغاية في البداية.

البدء بلعبتين فقط

وقال متحدث باسم نتفليكس في بيان: “بدءً من اليوم ، يمكن للأعضاء في بولندا تجربة ألعاب Netflix للهواتف الذكية على هواتف أندرويد باستخدام لعبتين Stranger Things 1984 و Stranger Things 3 وكل ذلك كجزء من عضويتهم”.

وأضاف المتحدث باسم نتفليكس: “سنعمل جاهدين لتقديم أفضل تجربة ممكنة في الأشهر المقبلة من خلال أسلوب عدم وجود إعلانات، وعدم وجود عمليات شراء داخل التطبيق للألعاب “.

وفي وقت سابق، قالت شركة نتفليكس “نحن ننظر إلى الألعاب على أنها فئة محتوى جديد بالنسبة لنا ، على غرار توسعنا في الأفلام الأصلية والرسوم المتحركة والتليفزيون، وستكون خدمات الألعاب القادمة متاحة بدون تكلفة إضافية كجزء من اشتراك المستخدمين” .

وتتوقع شركة نتفليكس أن يصل عدد العملاء الجدد إلى 3.5 مليون في الربع الثالث من عام 2021 ، ارتفاعًا من 2.2 مليون خلال نفس الثلاثة أشهر من العام الماضي.