Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«ناوي» العقارية المصرية الناشئة تحظى بتمويل تأسيسي بالملايين من عائلة ساويرس ومستثمرين

نجحت شركة “ناوي” Nawy، العقارية المصرية الناشئة، في حصد الملايين كتمويل تأسيسي بقيادة عائلة ساويرس، ومشاركة مستثمرين ملائكيين، من بينهم حاتم دويدار، الرئيس التنفيذي لمجموعة اتصالات.

وقالت “ناوي” Nawy أنها حققت تمويلا من 7 أرقام، في أول استثمار من مستثمرين خارجيين، إذ اقتصرت الشركة في السابق على ضخ المؤسسين لها لنحو 200 ألف دولار على مدى السنوات الخمس الماضية.

وتأسست “ناوي” Nawy في عام 2016، على يد محمد أبو غنيمة وعبد العظيم عثمان ومصطفى البلتاجي وأحمد وعلى رافع، كمنصة عقارية شاملة تتيح للمستخدمين تصفح آلاف العقارات وشراء المنازل في التجمعات العمرانية “كومباوند” رفيعة المستوى.

التعاون مع أغنى عائلة في مصر

وتخطط منصة “ناوي” Nawy لاستغلال الاستثمار الأخير في تعزيز تقنيات منصتها وتنويع خدماتها وتوسيع فريق عملها، من أجل التوسع والانتشار في المزيد من المناطق في جميع أنحاء مصر، مستبشرة خيرا بالعلاقات الاستثمارية الجديدة مع عائلة ساويرس، التي تعد أغنى العائلات في مصر.

وقال عبد العظيم عثمان، المؤسس المشارك لشركة ناوي: “نحن نعمل عن كثب مع مكتب عائلة ساويرس لاكتشاف أوجه التعاون بين ناوي وأورا للتطوير العقاري Ora Developers، حيث نخطط لبناء علاقة وشراكة أوثق”.

وشركة أورا للتطوير العقاري Ora هي شركة عالمية في مجال التطوير العمراني، وتعمل في 8 دول خارج مصر، وتتكون من مجموعة شركات رجل الأعمال المعروف نجيب ساويرس، وقامت الشركة بالعديد من المشاريع الكبرى في مصر وخارجها.

وتعد عائلة ساويرس أغنى عائلة في مصر، حيث يصنف ناصف ساويرس كأغنى عربي بثروة 9,1 مليار دولار، كما تبلغ صافي ثروة شقيقه نجيب 3,1 مليار دولار، وتهتم العائلة بالعقارات والخدمات المالية والرياضة من بين العديد من الاهتمامات.

يتدفق الاستثمار الجديد إلى “ناوي” Nawy تزامنا مع دخول رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس إلى مجال العقارات، من خلال أورا للتطوير العقاري، والتي تصمم وتطوير وجهات الحياة الفاخرة في مصر وقبرص وباكستان ولندن.

وأكد أنسي نجيب ساويرس، الذي يقود مكتب العائلة الاستثماري، السرعة الفائقة التي يتطور بها قطاع عروض الخدمات، مؤكدا سعيهم لتقديم نموذج متكامل تماما في مصر.

نمو ملحوظ لمنصة “ناوي” العقارية

تعمل شركة “ناوي” Nawy حاليا من مكتبين بالقاهرة الجديدة ومدينة 6 أكتوبر، وساعدت منذ تأسيسها أكثر من 30 ألف عميل في العثور على العقار المناسب، وحققوا مبيعات بالمليارات عبر المنصة، مع توقع بتحقيق “ناوي” لنمو 300% في عام 2021.

ويقبل المستخدمون على استخدام منصة “ناوي” لإمكانيات البحث التفصيلية التي توفرها، ومميزات تخصيص البحث، مثل تحديد مساحة الوحدة وسعرها وموقعها، من أجل الاختيار الأمثل والمناسب للاحتياجات والقدرة المادية للمستخدم.

وتمتلك “ناوي” كذلك ذراعا للسمسرة، تقدم مساعدة سلسة عبر وكلاء ومستشارين ذوي خبرة، لحسم قرار العميل بإتمام عملية الشراء، ودون تكلفة إضافية على العميل.

تسعى “ناوي” Nawy لأن تكون محرك ومنصة البحث العقارية الرائدة في مصر، وربما في دول أخرى، لتوفير تجربة ثرية ومفيدة، تغير من المفهوم القديم للسمسرة في بيع العقارات، مدفوعة بثقة متنامية بينها وبين العملاء.