Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

ناصر شحاتة: هيلث إنسايتس آسيا تضخ 350 مليون استثمارات سنويًا وتعمل في 3 قارات

قال المهندس ناصر شحاتة، الرئيس التنفيذي لشركة هيلث انسايتس آسيا، إن شركته تحقق نجاحات كبيرة في ملف رقمنة قطاع الصحة بالتعاون مع القطاع الحكومي في مصر، لا سيما وأن الشركة تمتلك خبرات كبيرة في أسيا وأوروبا مكنتها من تكرار تجربة النجاح في مصر.
وكشف أن شركته تضخ قرابة 3.5 مليون دولار سنويا في السوق المصرية بين الاستثمار في أعمال البحث والتطوير وشراء المعدات والمكونات الخاصة بالأجهزة الطبية التي تقدمها للمستشفيات حتى تقدم نظام صحي متكامل، مشيرًا إلى ان شركته تمتلك براءات اختراع مسجلة وتنافس بها شركات أوروبية وأمريكية وتتفوق عليهم في كثير من المناقصات الدولية.
وأضاف شحاته الذي يقود شركة تعمل في 3 قارات داخل 6 دول، أن مصر تمثل أهمية كبيرة لهيلث إنسايتس آسيا، ولذلك بدأت في التعاون مع وزارة التعليم العالي في تطوير المنظمة الصحية داخل المستشفيات الجامعية والتي تضم إجمالا 84 مستشفى متضمنة 5 مستشفيات تابعة لجامعة الأزهر، والتي تخدم قرابة 10 مليون مواطن.
ولفت إلى أن مشروع ميكنة الممستشفيات الجامعية وتقوم بتنفيذه شركة “الدلتا للأنظمة الإلكترونية” بالتعاون مع ڤودافون بيزنس” وشركة هيلث انسايتس آسيا “Health Insights Asia (HIA هيلث انسايتس آسيا.
كما أشار إلى أن شركته قامت بإدخال نحو 250 جهاز فى المشروع الطبي للاتصال عن بعد لتشخيص مرضي القلب في وحدات صحية بالمناطق النائية.