Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

نائب رئيس منطقة قناة السويس يلتقي وفدًا بنميًا ويؤكد: نولي أهمية كبرى لتوطين القطاعات الصناعية المستهدفة وتوفير الدعم للمستثمرين

قال محمد شعبان، نائب رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، إن المنطقة الاقتصادية تولي أهمية كبرى لتوطين القطاعات الصناعية المستهدفة، ما بدوره يجعل المنطقة حريصة كل الحرص على توفير كل الدعم للمستثمرين.

وقال محمد شعبان، في بيان صادر اليوم الثلاثاء، إن الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس تقدم حزمة من المزايا والحوافز الاستثمارية المتعددة لمستثمريها.

جاء ذلك خلال استقبال محمد شعبان نائب رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس وفداً بنمياً، تضمن جيوفاني برونو فيراري رئيس منطقة كولون الاقتصادية التابعة لقناة بنما، وأليخاندرو مندوزا سفير بنما بالقاهرة،

وأشار نائب رئيس المنطقة الاقتصادية، خلال لقائه بالوفد، إلى إمكانات المنطقة من موانئ ومناطق صناعية ولوجستية مما يسهل ربط أماكن المواد الخام والتصنيع بالأسواق العالمية.

وعلى جانب آخر، أكد جيوفاني برونو فيراري، حرصه على التعاون مع المنطقة الاقتصادية خاصة كون المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، كما أن مصر يمكن أن تكون مركزاً استراتيجياً للتجارة والاستثمار من خلال ما تقدمه المنطقة الاقتصادية من خطوات جاذبة للاستثمار وموقعها المتميز الذي يدعم حركة التجارة الدولية.