Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

مي ياسين رئيسا لقسم الاتصالات الخارجية وأعمال الاستدامة في فودافون مصر

أعلنت فودافون مصر عن تعيين مي ياسين كرئيس لقسم الاتصالات الخارجية وأعمال الاستدامة، في ترقية مستحقة لـ “ياسين”، التي عملت كرئيس قسم الأعمال المستدامة والأمين العام لمؤسسة فودافون مصر لتنمية المجتمع.

وتضاف مسؤولية قسم الاتصالات الخارجية في فودافون مصر إلى مهام مي ياسين بعد مغادرة نهى سعد لفودافون مصر في أبريل الماضي، بعدما عملت سعد كرئيس قسم الاتصالات الخارجية والإعلام في فودافون مصر منذ عام 2012، وذلك للتركيز على مجال الاستشارات.

وقادت مي ياسين بإخلاص شديد استراتيجيات الاستدامة في فودافون مصر، ولعبت دورا بارزا في الشراكات الاستراتيجية مع الحكومة والمؤسسات التعليمية والمنظمات غير الحكومية لتعظيم تأثير المبادرات الخيرية لمؤسسة فودافون مصر لتنمية المجتمع، وضمان وصولها إلى أكبر عدد من المستفيدين، مدعومة بخبرة 15 عاما في مجالات التسويق والاتصالات المؤسسية عبر مختلف الصناعات.

وحصلت مي ياسين على العديد من الجوائز خلال رحلتها المهنية المميزة في فودافون مصر، ومن بينها جائزة تنمية، التي تمنحها وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ووزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية ووزارة البيئة ووزارة الشباب، وذلك عن جهود فودافون مصر في دفع أهداف التنمية المستدامة.

كما تم تكريم ياسين بجائزة “المرأة في المسؤولية المجتمعية للشركات”، التي تمنحها جامعة الدول العربية والمجلس العربي للمسؤولية الاجتماعية، تحت رعاية متطوعي الأمم المتحدة ومنظمة الهجرة الدولية، وجائزة CSR Impact Creators من جامعة الجلالة في مصر (بقيادة الحكومة المصرية) لدعم المبادرات المختلفة في المسؤولية الاجتماعية للشركات.