Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

ميزة في «جيميل» تجعل لديك عدد لا نهائي من عناوين البريد الإلكتروني!

هناك ميزة لا يعرفها كثيرون في بريد جوجل الإلكتروني “جيميل” Gmail، تتيح للمستخدم امتلاك عدد لا نهائي من عناوين البريد الإلكتروني، دون بذل أي مجهود، ودون إدخال أي بيانات!

ونحتاج جميعا إلى إدخال البريد الإلكتروني عند التسجيل في الخدمات والمواقع المختلفة، وقد نحتاج إلى التسجيل في خدمة ما بأكثر من بريد إلكتروني للاستمتاع بفترة تجريبية على سبيل المثال، دون الاضطرار إلى الاشتراك بالخدمة، ومن هنا تأتي أهمية هذه الميزة من جيميل.

استخدام الميزة سهل وبسيط للغاية، فقد أضف علامة (+) بعد اسم التعريف الخاص بالبريد الإلكتروني، ثم أضف أي عدد أو حرف أو مجموعة أعداد أو أحرف أو مزيج منها، ليصبح لديك في كل مرة بريد إلكتروني جديد للغاية.

فمثلا، إذا كان بريد الإلكتروني هو (hosamahmed@gmail.com)، فإنه يمكنك امتلاك بريد إلكتروني جديد باسم (hosamahmed+123@gmail.com) أو (hosamahmed+a21@gmail.com) أو (hosamahmed+hi5@gmail.com) أو (hosamahmed+nnn@gmail.com) وهكذا.

المهم في هذا الميزة أن جميع الرسائل التي سيتم إرسالها لك على هذه العناوين الجديدة ستصل إلى بريدك الإلكتروني الأساسي، وبالتالي يمكنك استقبال رسائل التفعيل في الخدمات المختلفة، دون التنقل بين أكثر من بريد إلكتروني.